ملخص مباراة اشبيلية وريال مدريد

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة ريال مدريد اليوم,ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية,ملخص مباراة ريال مدريد,ريال مدريد,ريال مدريد واشبيلية,ريال مدريد اليوم,ملخص مباراه ريال مدريد اليوم,ملخص مباراة ريال مدريد و ايشبيلية اليوم,مباراة ريال مدريد واشبيلية,بث مباشر مباراة ريال مدريد واشبيلية,اهداف ريال مدريد واشبيلية,بث مباشر مباراه ريال مدريد واشبيلية اليوم,مباراه ريال مدريد واشبيلية بث مباشر اليوم,اهداف ريال مدريد,ملخص مباراه ريال مدريد,اهداف مباراه ريال مدريد اليوم,اشبيلية وريال مدريد,أهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية

 

ملخص مباراة اشبيلية وريال مدريد

 

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية،عاد فريق ريال مدريد لطريق الانتصارات مرة أخرى، بالفوز بهدف نظيف، خلال مواجهة فريق إشبيلية، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الاسباني.

 

وسجل ياسين بونو حارس فريق إشبيلية بالخطأ في مرماه هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 56،وبهذا الانتصار رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد فريق إشبيلية عند 16 نقطة في المركز الخامس.

 

ملخص مباراة ريال مدريد واشبيلية

 

بدأ فريق ريال مدريد التهديد مُبكرًا في الدقيقة 2، حيث مرر رودريجو جويس كرة من الجانب الأيمن داخل المنطقة لزميله فينيسيوس جونيور والذي بدوره سدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن.

 

وكاد فينيسيوس أن يُسجل في الدقيقة 5 لفريق ريال مدريد، حيث قطع الكرة من أمام بونو حارس مرمى فريق إشبيلية، لولا تدخل دييجو كارلوس مدافع الفريق الأندلسي الذي شتت الكرة.

 

وأرسل توني كروس لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، تسديدة على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس بونو في الدقيقة 20،وتألق ياسين بونو حارس فريق إشبيلية في التصدي لتسديدة قوية من كريم بنزيما في الدقيقة 38، وحولها إلى ركنية ليحرم الفريق الملكي من هدف التقدم.


ولم تشهد المباراة أي فرص خطرة أخرى، حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين،ومع بداية الشوط الثاني، دفع جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية بأوليفر توريس بدلا من منير الحدادي الذي عانى من آلام بنهاية الشوط الأول.

 

وجاء أول تهديد صريح من فريق إشبيلية في المباراة في الدقيقة 52، حيث أرسل خيسوس نافاس كرة عرضية داخل المنطقة، لزميله لوك دي يونج الذي سدد كرة مزدوجة أمسك بها تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد على مرتين.

 

وتقدم فريق ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 56، حيث تلقى فينيسيوس جونيور كرة عرضية من فيرلاند ميندي بالجانب الأيسر، وسدد كرة اصطدمت بالحارس ياسين بونو قبل أن تسكن الشباك.

 

ودفع مدرب فريق اشبيلية لوبيتيجي بثلاثة تغييرات دفعة واحدة، حيث أشرك جودلي وسوسو والنصيري بدلا من جوردان ودي يونج وايفان راكيتيتش،وكاد جودلي أن يُسجل هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 75، حيث حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، سددها بجانب القائم الأيسر للحارس كورتوا.

 

وأهدر سوسو فرصة مُحققة لتسجيل الهدف الأول لفريق إشبيلية، حيث توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاع قبل أن يُسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن للحارس كورتوا،وحاول لوكاس أوكامبوس تعديل النتيجة لفريق إشبيلية من ركلة مزدوجة في الدقيقة 85، لولا تصدي الحارس كورتوا لها ببراعة.

 

ونجح فريق ريال مدريد في الحفاظ على التقدم، وحصد النقاط الثلاث من معقل الأندلسيين، بعد 3 جولات لم يذق فيها طعم الانتصار وحصد نقطة وحيدة فقط.

تم اختيارها لك