ملخص مباراة جنوى وانتر ميلان

اختصارات الموضوع
انتر ميلان,ملخص مباراة انتر ميلان,ملخص مباراة انتر ميلان و جنوى,ملخص مباراة جنوى وانتر ميلان,ملخص مباراة انتر ميلان اليوم,مباراة انتر ميلان,ملخص انتر ميلان,ملخص مباراة الانتر اليوم,ملخص مبارة جنوى ضد إنتر ميلان

 

ملخص مباراة جنوى وانتر ميلان

 

نتيجة مباراة انتر ميلان،انتزع فريق إنتر ميلان فوزًا صعبًا من مضيفه فريق جنوى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


أحرز روميلو لوكاكو في الدقيقة(64) ودانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة (79)هدفي فريق انتر ميلان،وبهذا الفوز، رفع فريق إنتر ميلان رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد فريق جنوى عند 4 نقاط بالمركز الـ15.

 

ملخص مباراة انتر ميلان وجنوى

 

أولى المحاولات كانت لصالح فريق إنتر ميلان، وبعد مرور 13 دقيقة، بعدما أطلق النجم الارجنتيني  لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق انتر ميلان، تسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت فوق العارضة.

 

وفي منتصف الشوط الأول، حاول النجم البلجيكي لوكاكو الوصول لعرضية بيريسيتش، قبل أن يسقط داخل منطقة الستة ياردة، وسط مطالبات من لاعبي فريق إنتر ميلان باحتساب ركلة جزاء إلا أن حكم اللقاء أشار لاستكمال اللعب.

 

وبالدقيقة 32، اقترب لاوتارو مهاجم فريق انتر ميلان من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد عرضية متقنة من دي أمبروزيو من جهة اليمين، سددها لاوتارو بقدمه اليمنى لترتطم بالمدافع وتمر بجوار المرمى إلى ركنية.

 

ورغم الاستحواذ الكبير على الكرة الذي وصل لـ67% لفريق إنتر ميلان، إلا أن فريق المدرب أنطونيو كونتي، لم يسدد أي تسديدة على الخشبات الثلاث.

وبعد 64 دقيقة من الأداء الباهت تمامًا من الفريقين، تمكن البلجيكي لوكاكو من فك شفرة اللقاء وسجل الهدف الأول لفريق انتر ميلان، بعد لعبة جماعية وتمريرة سحرية من البديل نيكولو باريلا، الذي مرر للوكاكو من بين المدافعين، ليراوغ البلجيكي مدافع جنوى ويطلق صاروخ بالشباك.

 

وحاول بروزوفيتش تجربة حظه بعدما وجد مساحة أمامه للتسديد، فاستلم تمريرة من لوكاكو وسدد تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة، وصلت سهلة لأحضان الحارس ماتيا بيرين.

 

وضاعف دي أمبروزيو النتيجة لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 79، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة ارتقى لها رانوكيا ليضربها بالرأس وينجح دي أمبروزيو في متابعتها برأسية أخرى في الشباك.

 

وكاد البديل بينامونتي أن يُزيد غلة الاهداف لفريق انتر ميلان، بعدما استلم تمريرة من باريلا داخل المنطقة، ليسددها من لمسة واحدة باتجاه المرمى، إلا أنها علت العارضة بقليل، وبعدها انتهت المباراة بفوز صعب وبشق الانفس لفريق انتر ميلان.

تم اختيارها لك