ملخص مباراة نابولي و يوفنتوس

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة نابولي و يوفنتوس

ملخص مباراة نابولي و يوفنتوس

جينارو جاتوزو أول لقب محلي كبير كمدير فني لنادي نابولي كأس إيطاليا فاز نابولي على يوفنتوس 4-2 بركلات الترجيح ليحصل على لقب كأس إيطاليا بعد التعادل 0-0 في ملعب أوليمبيكو.



أحرز ميليك هدف الفوز بعد أن أنقذ حارس مرمى نابولي أليكس ميريت جهود باولو ديبالا وشاهد ضربة دانيلو وهي تبحر فوق العارضة ،  النتيجة تعني انتظار ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس على اول لقب محلي كبير،حيث حصل نابولي على أول بطولة  له منذ عام 2014.


سيحاول يوفنتوس التغلب على خيبة الأمل برفع سكودتو التاسع على التوالي عندما يستأنف الدوري الإيطالي  لكن الفوز يعني أن نابولي يتأهل تلقائيًا لمرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي الموسم المقبل ، عندما هزم نابولي يوفنتوس في الدوري الإيطالي في فبراير ، أغضب ساري ادارين  والمعجبين بالسيدة العجوز بعد أن قال إنه إذا كان عليه أن يخسر أمام أي فريق ، فإنه سعيد لأنه كان ناديه السابق نابولي.



ولكن بعد هزيمته من قبل لاتسيو في نهائي السوبر الإيطالي في ديسمبر ، ستبقى التساؤلات قائمة حول ما إذا كان حقا يستحق ساري تدريب فريق كبير مثل يوفنتوس ، قام مدرب نابولي بأربع تغييرات في المباراة التي هزم فيها إنتر ميلان في نصف النهائي حيث بدأ كل من ميريت وروي ورويز وكاليخون.

ملخص مباراة يوفنتوس و نابولي

قام يوفنتوس بتغيير واحد فقط من الجانب الذي أطاح بميلانو بركلات الترجيح حيث جاء كوادرادو لدانيلو ، كان التحدي منذ وصول جاتوسو إلى نابولي حيث كان خليفة كارلو أنشيلوتي في نفس الفكر بالتدريب. كانت أول بطولة لنابولي محلية عندما فاز بالسوبر الإيطالي في عام 2014 ، وكان فريقه أقرب إلى كسر الجمود في الافتتاح 45 دقيقة في الشوط الأول لولى تدخل بوفون في اكثر من مناسيه .



سدد اللاعب لورنزي داخل الخشبات الثلاث بركلة حرة من مسافة 25 ياردة بعد 24 دقيقة ، قبل أن يتم إنقاذ تسديدة دييغو ديم من قبل جانلويجي بوفون. كان انسيني قد حاولمرة أخرى هو الذي اقترب من التسجيل  حيث رأى لأول مرة تسديدة من تحت العارضة ابعدة بواسطة أليكس ساندرو قبل صدها من قبل  بوفون.



يوفنتوس ، على الرغم من هيمنتهم على الاستحواذ ، خلقت فرصًا قليلة في الفترة الأولى بخطأ من خوسيه كاليخون مما مكن رودريغو بينتانكور من اختبار ميريت من مسافة بعيدة ، لكن الفرص كانت في أعلى مستوى، بعد الفاصل الزمني ، كان ماتيو بوليتانو مسرفًا عندما رفع تسديدته من مركز جيوفاني دي لورينزو حيث بدأ كلا المديرين في اجراء التغييرات ، تم دخول كل من  ليوناردو بونوتشي و ديبالا وقامو بجهود مضاعفه الهجمات والتسديد من مسافة بعيدة فشلت في إثارة حارس نابولي ميريت ، لكن يوفنتوس كان مدينًا لبوفون لصده لهجمات نابولي المرتدة.


تلقى فيديريكو برنارديشي ركلة ركنية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع التقى بها المدافع نيكولا ماكسيموفيتش في القائم البعيد مما أجبر بوفون على التوفيق بشكل جيد إلى يمينه ، وتمكن ، حتمت المباراة الى ركلات الجزاء  من 12 ياردة ، وبعد أن أضاع  يوفنتوس اول ركلتين ، لم يخطئ ميليك في تأمين فوز نابولي.



وصل جاتوسو إلى نادٍ مجزأ وممزق عندما وصل في ديسمبر الماضي ولكن علامة الوحدة التي جلبها في فترة قصيرة من الزمن تجلت بأداء ميريت في أول ظهور له في كأس إيطاليا هذا الموسم وهم يلعبون بروح الفريق الواحد .



يسافر يوفنتوس لمواجهة بولونيا حيث يستأنف سعيه للحصول على لقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالي يوم الاثنين الساعة 8.45 مساءً. يسافر نابولي – السادس – إلى فيرونا في اليوم  التالي (انطلاقه: 6:30 مساءً) بتوقيت غرينتش.

تم اختيارها لك