ملخص مباراة رين الفرنسي وتشيلسي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة تشيلسي اليوم,اهداف مباراة تشيلسي و رين,اهداف تشيلسي و رين الفرنسي اليوم,مباراة تشيلسي ورين,ملخص مباريات اليوم,بث مباشر لمباراة تشيلسي و رين,مباراة تشيلسي ضد رين الفرنسي,مخلص مياراة تشيلسي و رين,تشيلسي,مشاهدة مباراة تشيلسي ورين,مباراة تشيلسي اليوم,مباراة رين وتشيلسي,مباراة تشيلسي,ملخص مباراة تشيلسي ورين,موعد مباراة رين وتشيلسي,ملخص تشيلسي اليوم,ملخص مباراة تشيلسي,مباراة رين ضد تشيلسي,ملخص مباراه تشيلسي اليوم,رين,ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم,تشلسي و رين الفرنسي,تشيلسي و رين

 

ملخص مباراة رين الفرنسي وتشيلسي

 

نتيجة مباراة تشيلسي ورين،تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلبه على مضيفه فريق رين الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب روازون بارك مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

 

وسجل اهداف فريق تشيلسي كالوم هودسون أودوي في الدقيقة (22) وأوليفيه جيرو في الدقيقة (91)، وسجل هدف فريق رين الوحيد سيرهو جيراسي في الدقيقة (85).

 

وبهذا الانتصار عزز فريق تشيلسي من صدارته للمجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد فريق رين عند نقطة واحدة متذيلًا الترتيب.

 

ملخص مباراة تشيلسي ورين

 

بدأ فريق تشيلسي المباراة بقوة، بعدما أهدر فيرنر في الدقيقة الرابعة فرصة محققة للتسجيل، وذلك بعدما أرسل أودوي عرضية أرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى الألماني فيرنر الخالي تمامًا من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة بقليل.

 

نجح فريق تشيلسي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 22، بعدما أرسل مونت بينية رائعة من قبل وسط الملعب، وصلت إلى أودوي الذي انفرد بجوميز وسدد كرة أرضية متقنة سكنت الشباك.

 

وكاد فريق تشيلسي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29، بعدما مرر بن تشيلويل كرة مميزة لمونت الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة تأل
ق جوميز في إبعادها بصعوبة إلى ركلة ركنية،بعدها بدقيقة واحدة سدد كوفاسيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة بقليل.


وظهر فريق رين في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 32، بعدما تمهدت الكرة من دفاعات فريق تشيلسي أمام سيليكي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة علت العارضة،وعاد فريق رين للظهور الهجومي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 عبر كامافينجا، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

 

وسدد جيراسي كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39، أمسك بها بسهولة الحارس ميندي،وتحسن مستوى رين في تلك الدقائق، حتى ارتقى القائد دا سيلفا لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 41، مسددًا رأسية قوية تصدى لها ميندي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق تشيلسي بهدف دون رد.

 

وحاول فريق تشيلسي قتل المباراة مع بداية الشوط الثاني، وذلك بعدما سجل فيرنر الهدف الثاني بضربة رأسية، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل،وحاول تراوري مباغتية ميندي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 54، إلا أنها اصطدمت بسيلفا وخرجت إلى ركلة ركنية.

 

وأجرى مدرب فريق لامبارد تبديلين في الدقيقة 68 بنزول كانتي وجيرو على حساب مونت وأبراهام.

 

وواصل فريق رين محاولاته لتعديل النتيجة بتسديدة من جيراسي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74، أبعدها ميندي إلى ركلة ركنية، ومن تلك الركلة ارتقى نيامسي مسددًا رأسية قوية تألق حارس البلوز من جديد في التصدي لها.

 

ودفع لامبارد في الدقيقة 76 بكل زياش وهافيرتز على حساب أودوي وكوفاسيتش،ونجح فريق رين في تعديل النتيجة في الدقيقة 85، بعدما ارتقى جيراسي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية سكنت شباك ميندي.

 

وكاد فريق تشيلسي أن يخطف هدف الانتصار القاتل، بعدما أرسل حكيم زياش عرضية متقنة قابلها بن تشيلويل برأسية في الدقيقة 88، تصدى لها حارس فريق رين.

 

وتمكن فريق تشيلسي بالفعل من تسجيل هدف الانتصار القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل حكيم زياش كرة بينية رائعة لفيرنر لينفرد بحارس رين ويسدد كرة أرضية تصدى لها جوميز، وتابعها جيرو برأسية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز فريق تشيلسي 2-1، ويضمن التأهل لدور الـ16.

تم اختيارها لك