ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود

ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود

ملخص مباراة حرس الحدود والزمالك ، حصد فريق الزمالك فوزاً غالياً على حساب مضيفه فريق حرس الحدود بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب (المكس) بالإسكندرية في الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري المصري لكرة القدم.

 

تقدم فريق حرس الحدود بهدف سجله عمرو الحلواني في الدقيقة 7 من ضربة جزاء ولكن فريق الزمالك أدرك التعادل عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 65 ثم سجل محمود حمدي الونش هدف الفوز لفريق الزمالك في الدقيقة 75.

 

الفوز رفع رصيد فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 68 نقطة معززاً تواجده في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن فريق بيراميدز علماً بأن الفريق سيخصم منه 3 نقاط عقب نهاية الدوري لانسحابه أمام فريق الأهلي في لقاء الدور الأول.

 

وتجمد رصيد فريق حرس الحدود بقيادة مدربه محمد حليم عند 30 نقطة في المركز السادس عشر ليهبط الفريق رسمياً إلى دوري القسم الثاني برفقة فريق نادي مصر وفريق طنطا  ،المباراة اتسمت بالندية بين الفريقين ولكن فريق الزمالك نجح في قلب الطاولة والتغلب على الغيابات العديدة بين صفوفه بجانب إصابة محمود علاء مدافع الفريق وخروجه من اللقاء بعد نهاية الشوط الأول.

 ملخص مباراة الزمالك و حرس الحدود /اخبار الدوري المصري

بدأت المباراة بمحاولات مبكرة من فريق حرس الحدود وتسديدة قوية اصطدمت باللاعب إمام عاشور ، واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق حرس الحدود بعد كرة عرضية من جانب حسن مجدي لمست يد محمود الونش مدافع فريق الزمالك وسجل عمرو الحلواني هدف التقدم في الدقيقة 7.

 

اصطدمت تسديدة أوباما في الحائط البشري ، وأمسك الحارس عرضية أوناجم الخطيرة قبل رأس كاسونجو ، ووجه إمام عاشور تسديدة قوية بجوار القائم الايمن ، وعلت رأسية مصطفى محمد فوق العارضة بقليل ، وتألق السعدني حارس فريق حرس الحدود في إبعاد انفرادين من أوباما وكاسونجو.

 

واصل فريق الزمالك ضغطه وأرسل عبد الله جمعة عرضية بدون متابعة ، واعتمد فريق حرس الحدود على بعض المرتدات خاصة عن طريق جريندو السريع وأنقذ الحارس أبوجبل تسديدة صاروخية من عمرو الحلواني في الدقيقة 36 ، وأضاع إبراهيما كونيه انفراداً بمرمى الحارس أبوجبل.

 

ضاعت تسديدة حسن مجدي فوق العارضة بقليل وسط نشاط من لاعبي فريق حرس الحدود وفشل كاسونجو في ترويض كرة طولية بينما حصل جريندو على بطاقة صفراء للخشونة ضد مصطفى محمد وخرج الشوط الأول بتقدم فريق حرس الحدود.

 

مدرب فريق الزمالك أشرك محمد عبد الغني مع بداية الشوط الثاني على حساب محمود علاء الذي تعرض للإصابة ، وواصل فريق حرس الحدود أداءه السريع وأضاع أيوب بن مشارك محاولة ارتدت في قدم الونش ثم فرصة آخرى أبعدها دفاع فريق الزمالك.

 

ودفع مدرب فريق الزمالك باللاعب كريم بامبو على حساب أوناجم الذي لم يقدم شيئاً يذكر ، وسدد بامبو فوق العارضة بقليل، وأوقف حسن مجدي انطلاقة سريعة من عبد الله جمعة ، وأبعد الحارس أبوجبل عرضية خطيرة من جانب جريندو الذي دخل في فاصل من المراوغة ، ونجح فريق الزمالك في تسجيل هدف التعادل عن طريق رأسية مصطفى محمد في الدقيقة 65 من عرضية متقنة من أحمد عيد.

 

أشرك مدرب فريق حرس الحدود الثنائي أحمد شرويدة وحامد الجابري على حساب عمرو الحلواني وأيوب بن مشارك ، وتباطئ جريندو في محاولات لتنظيم كرات مرتدة وأبعد خالد سامي تسديدة أحمد عيد ثم ضربة رأس من مصطفى محمد علت العارضة.

 

مرت عرضية عبد الله جمعة بجوار القائم الايسر، وأحرز محمود الونش هدف التقدم لفريق الزمالك في الدقيقة 75 من كرة عرضية خطيرة أرسلها إسلام جابر وحولها الونش داخل الشباك ببراعة تقدم به فريق الزمالك.

 

دفع مدرب فريق حرس الحدود بالمهاجم أنتوني لوكاسا بدلاً من إبراهيما كونيه ، ووجه كاسونجو تسديدة بجوار القائم الايمن وأشرك مدرب فريق الزمالك لاعبه محمد حسن بدلاً من إسلام جابر ، وكثف حرس الحدود ضغطه في الدقائق الأخيرة ووجه جهاد جنيدي ضربة رأس في يد الحارس أبوجبل.

 

ودفع مدرب فريق حرس الحدود بالمهاجم نانا أنتوي بدلاً من جهاد جنيدي ، وحاول فريق الزمالك استهلاك الوقت ببعض التمريرات لامتصاص حماس لاعبي فريق حرس الحدود ، ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو(الفار).

 

بامبو فشل في تنفيذ كرة مرتدة سريعة بينما أشرك مدرب فريق الزمالك مدافعه محمد عبد السلام بدلاً من مصطفى محمد في اللحظات الأخيرة وخرج اللقاء بفوز فريق الزمالك.

تم اختيارها لك