ملخص مباراة الامارات والبحرين

اختصارات الموضوع
ملخص الامارات والبحرين,ملخص اهداف مباراة الامارات وقطر,مباراة الامارات والبحرين,الامارات,مباراة الامارات والبحرين اليوم,مباراة,اهداف الامارات والبحرين,الامارات والبحرين,اهداف مباراة الامارات وقطر,اهداف مباراة والكويت والبحرين,اهداف الامارات والبحرين اليوم,اهداف مباراه والكويت والبحرين,اهداف مباراة قطر والامارات,البحرين,ملخص مباراة الامارات والبحرين,ملخص مباراة البحرين و الامارات,اهداف مباراة البحرين والامارات,ملخص مباراة,ملخص مباراة البحرين والامارات

 

ملخص مباراة الامارات والبحرين

نتيجة مباراة البحرين والامارات،تلقى منتخب الإمارات خسارة مزعجة من ضيفه المنتخب البحريني مساء اليوم، بنتيجة 1-3 في مباراتهما الودية على ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، في ختام معسكريهما التحضيري للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2022، وكأس آسيا 2023.

 

ملخص مباراة البحرين والامارات

وقدم الفريقان شوطاً أول مثيراً ورائعا، وظهر منتخب الأحمر البحريني أكثر خطورة، رغم سيطرة منتخب الامارات أصحاب الأرض ، وظهرت الخطورة مبكراً من الضيوف بتسديدة محمد الرميحي القوية في الدقيقة 4، والتي ارتدت من العارضة.


وفي الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، مالت السيطرة والخطورة لمصلحة منتخب الإمارات، ونجح لاعبه كايو كانيدو، في التوقيع على أول أهدافه الدولية منذ حصوله على الجنسية الإماراتية، بتسديدة قوية، بعد تمريرة علي مبخوت في الدقيقة 34.


وكاد مبخوت أن يعزز من تقدم المنتخب الإماراتي في أكثر من فرصة، وأخطرها تسديدته القوية التي أبعدها سيد محمد جعفر في الدقيقة 41، لينتهي النصف الأول من اللقاء الودي، بتقدم منتخب الامارات بهدف دون مقابل.


وحاصر المنتخب الإماراتي ضيفه المنتخب البحريني في نصف ملعبه، وضغط هجومياً، وشكل خطورة كبيرة، إلا أن افتقاد اللمسة الأخيرة، حال دون إحراز المزيد من الأهداف، فيما حاول “الأحمر” تنظيم هجمات مرتدة افتقدت النجاح.


ومال أداء المنتخب الإماراتي إلى الهدوء، بعد إجراء تغييرات كثيرة ساهمت في تراجع مستواه، وأبرزها خروج كايو للإصابة، وعلي مبخوت، وتسبب البديل لاعب المنتخب البحريني تيجالي، بركلة جزاء للبحرين، وسددها بنجاح البديل محمد جاسم، محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 75.


واشتعلت أجواء الإثارة في الدقائق الأخيرة للمباراة، وتألق الدفاع وحارسي المرمى في إنقاذ مرماهما من تلقي الأهداف حتى الدقيقة 82، عندما نجح محمد الرميحي في إضافة هدف ثان لمنتخب البحرين، بعد دربكة دفاعية عقب ركلة ركنية لعبت من الجانب الأيسر.


وواصل دفاع منتخب الإمارات الارتباك، لتتلقى شباكه الهدف الثالث في الدقيقة 86، بقدم محمد الرميحي أيضاً، ليتل
قى منتخب الامارات خسارة مقلقة في ختام معسكره بدبي.

تم اختيارها لك