موعد مباراة التعاون والفتح في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة التعاون اليوم,التعاون,موعد مباراة التعاون السعودي اليوم,مباراة التعاون اليوم,موعد مباراة التعاون و الفتح,موعد مبارة الفتح والتعاون,مشاهدة مباراة التعاون والوحدة,مباراة التعاون والفتح,التعاون و الفتح,القنوات الناقلة للمباراة

 

موعد مباراة التعاون والفتح في الدوري السعودي

 

توقيت مباراة الفتح والتعاون القادمة.يواجه فريق التعاون نظيره فريق الفتح مساء يوم الخميس 14 يناير، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في إطار فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

يدخل فريق التعاون اللقاء وهو يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، جمعهما من 12 لقاء حقق 4 انتصارات و6 تعادلات وتلقى هزيمتين، وهذا رقم مقبول بالنسبة للفريق، ولكن عليه تعزيزه للأفضل، لذا سيقاتل في هذا اللقاء بكل قوة لمحاولة تحقيق الانتصار والاستمرار في الطريق الصحيح.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الفتح يتواجد في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، من 12 مباراة خاضها، حيث حقق 5 انتصارات وتعادلين و5 هزائم، مما جعل الفريق في هذا المركز، وسيحاول تحسين مستواه ووقف نزيف النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، لذا سيبذل أقصى ما لديه في هذا اللقاء من أجل خطف النقاط الثلاث من أنياب التعاون للتقدم إلى الأمام.

 

الجدير بالذكر أن الجولة الماضية شهدت تعادل التعاون سلبيًا مع فريق الرائد، بينما بنفس النتيجة تعادل فريق الفتح مع نظيره فريق الوحدة بدون أهداف.

 

موعد مباراة الفتح ضد التعاون والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة التعاون × الفتح – المسابقة الدوري السعودي – الموعد الخميس 14 1 2021 – الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sport 4 HD– معلق المباراة راشد الدوسري – الملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

تم اختيارها لك