موعد مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني

اختصارات الموضوع
كأس السوبر الاسباني,كأس السوبر الإسباني,موعد مباراة برشلونة القادمة,نهائي كأس السوبر الاسباني,مباريات كأس السوبر الإسباني 2021,موعد نهائي كأس السوبر الاسباني,موعد مباراة برشلونة و اتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الاسباني,برشلونة,موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في السوبر الاسباني,نصف نهائي كأس السوبر الإسباني,موعد مباراة برشلونة و اتلتيك بيلباو نهائي السوبر الاسباني,موعد مباراة السوبر الاسباني برشلونة ضد اتلتيك بلباو,#مباراة السوبر الاسباني برشلونة وسوسيداد,السوبر الاسباني

 

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني

 

توقيت مباراة اتلتيك بيلباو وبرشلونة القادمة.يحتضن ملعب لا كارتوخا مباراة قوية تجمع بين فريق برشلونة وفريق أتلتيك بيلباو مساء يوم الأحد 17 يناير، في إطار نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

 

نجح فريق برشلونة في الوصول إلى دور النهائي بعدما تمكن من عبور عقبة فريق ريال سوسيداد بركلات الترجيح بثلاثية لهدفين بعد انتها الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بدور نصف النهائي.

 

وفي نسخة السوبر الجديدة يصل لأول مرة فريق برشلونة إلى المباراة الختامية، حيث اصطدم بفريق اتلتيك بيلباو العنيد، فزملاء النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيقاتلون على أول ألقابهم هذا الموسم ويأملون بتحقيق الانتصار لاعتلاء منصات التتويج الغائبة عن الفريق منذ سنوات، فهو متعطش للبطولات فيريد هذا اللقب يأي طريقة لرفع معنويات الفريق للمباريات المقبلة بشكل أكثر.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق أتلتيك بيلباو أقصى الفريق الملكي ريال مدريد بطل النسخة الماضية من الكأس بدور نصف النهائي بهدما نجح في فرض هيمننته عليه وتفوق بثنائية لهدف وحيد، ليكون نهائي ثاني على التوايل خالي من كلاسيكو الأرض بين الريال والبرشا.

 

يستعد فريق اتلتيك بيلباو الذي وصل لأول مرة للنهائي، لهذا اللقاء بتركيز عالي وبكل قوة نظرًا لصعوبة الخصم، ولكن سيقاتل الفريق لمحاولة تحقيق الانتصار واقتناص من برشلونة اللقب واعتلاء منصات التتويج الغائبة عن الفريق منذ سنوات.

 

موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة برشلونة × أتلتيك بيلباو – المسابقة كأس السوبر الإسباني – الموعد الأحد 17 1 2021 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sports 1 HD – معلق المباراة (عبدالله الحربي – فهد العتيبي)– الملعب ملعب لا كارتوخا.

تم اختيارها لك