موعد مباراة برشلونة واوساسونا

اختصارات الموضوع
الدوري الإسباني,موعد مباراة برشلونة,برشلونة,مباراة برشلونة واوساسونا,موعد مباراة برشلونة القادمة,موعد مباراة برشلونة واوساسونا,مباراة برشلونة القادمة,توقيت مباراة برشلونة,الدوري الاسباني,مباراة برشلونة اليوم,مباراة برشلونة,موعد المباراة,مباريات برشلونة في الدوري الإسباني,مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا,مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر,القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة,بث مباشر مباراة برشلونة,مشاهدة مباراة برشلونة,مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا,مباراة أوساسونا ضد برشلونة

 

موعد مباراة برشلونة واوساسونا 

 

توقيت مباراة اوساسونا وبرشلونة،يستقبل ملعب الكامب نو، مباراة هامه تجمع بين فريق برشلونة وفريق أوساسونا، مساء يوم الأحد 29 نوفمبر 2020، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وفي الجولة الماضية خسر فريق برشلونة من فريق أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة 11 في المركز الثالث عشر، مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

 

فريق برشلونة سيدخل اللقاء بكل قوة أملاً بأن يعود إلى مستواه المعهود والتقدم أكثر على جدول الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف، من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

 

في الجهة المقابلة، تعادل فريق أوساسونا مع فريق هويسكا بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة بنفس رصيد الخصم في المركز الرابع عشر، مع بقاء له مباراة مؤجله.

 

سيدخل فريق أوساسونا هذا اللقاء عن تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في الجدول، عدم الرجوع إلى الخلف، وتأمين نفسه للبقاء في المناطق الأمنه والابتعاد عن الخطر.

 

موعد مباراة أوساسونا ضد برشلونة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة برشلونة × أوساسونا – المسابقة الدوري الإسباني – الموعد الأحد 29 نوفمبر 2020 – الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 3 – معلق المباراة حفيظ دراجي – الملعب ملعب الكامب نو.

تم اختيارها لك