موعد مباراة فرينكفاروزي وبرشلونة

اختصارات الموضوع
مباراة برشلونة اليوم,مباراة برشلونة وفرينكفاروزي,موعد مباراة برشلونة اليوم,بث مباشر مباراة برشلونة وفرينكفاروزي,موعد مباراة برشلونة القادمة,مباراة برشلونة و فرينكفاروزي,مباراة برشلونة وفرينكفاروزي اليوم,مشاهدة مباراة برشلونة اليوم,مباراة برشلونة وفرينكفاروزي الان,برشلونة ضد فرينكفاروزي,برشلونة وفرينكفاروزي اليوم,برشلونة وفرينكفاروزي,مواعيد مباريات برشلونة,مشاهدة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي,موعد مباراة برشلونة وفرينكفاروزي,برشلونة,فرينكفاروزي,مباراة برشلونة القادمة,موعد مباريات اليوم

 

موعد مباراة فرينكفاروزي وبرشلونة

 

توقيت مباراة برشلونة وفرينكفاروزي،يواجه فريق برشلونة نظيره فريق فرينكفاروزي المجري، مساء يوم الأربعاء 2 ديسمبر، على ملعب جروباما أرينا، وذلك لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

في الجولة السابقة من البطولة نجح فريق برشلونة من تحقيق الفوز على فريق دينامو كييف برباعية لهدف في الجولة الماضية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

 

فريق برشلونة تأهل إلى دور الــ 16 من البطولة، بعدما تمكن من تحقيق العلامة الكاملة حتى الأن بنجاح وحسم بطاقة العبور، يسعى إلى الاستمرار في مسلسل الانتصارات من أجل حصد مزيد من النقاط التي سوف تبقيه على الصدارة وينهي دور المجموعات في القمة.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق فرينكفاروزي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة الأخير أمام فريق يوفنتوس بهدفين لهدف.

 

فريق فرينكفاروزي يعاني الويلات، وفقد أمل التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، ولكن لديه أمل جديد وهو التأهل إلى الدوري الأوروبي وهذا يحتاج القتال للتربع على المركز الثالث، لذا عليه تحقيق الفوز أمام فريق برشلونة بأي طريقة لشحن رصيده بالنقاط من أجل التواجد في المركز الثالث.

 

موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة برشلونة × فرينكفاروزي – المسابقة دوري أبطال أوروبا – الموعد الأربعاء 2 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 3 – معلق المباراة خليل البلوشي – الملعب ملعب جروباما أرينا.

تم اختيارها لك