موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في كأس إيطاليا

اختصارات الموضوع
موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في كأس إيطاليا

 

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في كأس إيطاليا

 

توقيت مباراة فيورنتينا وانتر ميلان القادمة.يخوض فريق إنتر ميلان مباراة هامه تجمعه بنظيره فريق فيورنتينا مساء يوم الأربعاء 13 يناير، على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، وذلك لحساب منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

يدخل فريق إنتر ميلان المباراة وهو يقدم مستوى مميز منذ بداية الموسم، لكن عرض لكبوة في الجولتين الماضيتين في الدوري، حيث تلقى خسارة وتعادل وهذا يحبط من معنويات الفريق نوعًا ما.

 

فريق انتر ميلان الفريق المكافح هذا الموسم والذي يمر بمستوى مغاير عن الموسم الماضي، لا يعرف الاستسلام يصطدم بخصم عنيد، حيث سيقاتل بكل قوة من أجل تصحيح المسار لتحقيق الانتصار ومداواه جراحه من أجل العبور إلى الدور المقبل ومواصلة المشوار في البطولة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق فيورنتينا الذي استعاد توازنة في بطولة الدوري بعد الفوز على فريق كالياري في الجولة الماضية بهدف دون رد، لينال دفعة معنوية قبل الموقعة المنتظرة أمام الإنتر والتي لا تقبل القسمة على إثنين.

 

فريق فيورنتينا سيحاول استغلال الدفعة المعنوية التي يمر بها وسيستعد للقاء بتركيز عالي، من أجل تقديم أداء يليق به، ويحاول القتال بكل قوة لتحقيق الانتصار والتأهل إلى دور ربع النهائي لزيادة أوجاع الخصم.

 

موعد مباراة فيورنتينا ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

 

المباراة إنتر ميلان × فيورنتينا – المسابقة كأس إيطاليا – الموعد الأربعاء 13 1 2021 -الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. – القناة الناقلة BT Sport 1 HD – الملعب ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

تم اختيارها لك