موعد مباراة مانشستر سيتي واولمبياكوس

اختصارات الموضوع
مانشستر سيتي,موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة,مباراة مانشستر سيتي و اولمبياكوس,مباراة مانشستر سيتي وأولمبياكوس,موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم,توقيت مباراة مانشستر سيتي و اولمبياكوس

 

موعد مباراة مانشستر سيتي واولمبياكوس

 

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في دوري الابطال،يستضيف إستاد الاتحاد، مباراة قوية تجمع بين فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق أولمبياكوس اليوناني، مساء يوم الثلاثاء 3 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لحساب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق أولمبياكوس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

يسير مانشستر سيتي بخطى ثابتة في البطولة الأوروبية االذي يصب تركيزه عليها هذا الموسم، أملاً بأن يصل إلى الأدوار المتقدمة منها، والمنافسة على اللقب بكل قوة.

 

فريق مانشستر سيتي لهذه الموقعة بكل قوة، من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح، وحصد المزيد من النقاط، أملين بأن لا تواجههم أي تعثرات في مشوارهم بالشامبيونز ليغ.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق أولمبياكوس الذي سيذهب إلى إنجلترا لخوض مواجهة صعبة وهو يدرك هذا تمامًا، ولكن سيحاول الاستعداد وتجهيز لاعبيه على أعلى مستوى من جميع النواحي خصوصا الناحية البدنية التي هي من تحسم أي لقاء، متمنيًا بأن يعود من خارج الديار بنقاط المواجهة.

 

موعد مباراة أولمبياكوس ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة مانشستر سيتي × أولمبياكوس – المسابقة دوري أبطال أوروبا – الموعد   الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةBeIN Sport HD 2 – معلق المباراة علي محمد علي – الملعب إستاد الاتحاد.

تم اختيارها لك