موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة ميلان وبولونيا,مباراة انتر ميلان وبولونيا,موعد مباراة ميلان اليوم,موعد مباراة ميلان القادمة,القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا,موعد مباراة إنتر ميلان القادمة,مباراة ميلان وبولونيا,ميلان,توقيت مباراة ميلان وبولونيا اليوم,ميلان وبولونيا,مباراة ميلان ضد بولونيا,موعد مباراة ميلان

 

موعد مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي

 

توقيت مباراة ميلان وبولونيا القادمة.يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلاً على فريق بولونيا مساء يوم السبت 30 يناير، على أرضية ملعب ريناتو دال آرا، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

يتصدر فريق ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة، جمعهما من 13 انتصار و4 تعادلات وهزيمتين، وسجل لاعبي الفريق 39 هدفًا، واستقبلت شباكه 22 هدفًا،اما فريق بولونيا يحتل المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بعد الهزيمة من فريق يوفنتوس بهدفين دون رد.

 

سقط فريق ميلان في فخ الهزيمة في الجولة الماضية من فريق أتالانتا بثلاثية نظيفة لتكون صدمة بالنسبة للفريق، ليبقى بالصدارة بفارق نقطتين عن الوصيف إنتر ميلان الذي تعادل في الجولة الماضية وكان في صالح المتصدر.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق بولونيا يبحث في هذا اللقاء عن تضميد جراحه والعمل بكل قوة لتصحيح المسار والعودة من جديد لسكة الانتصار لعدم الرجوع إلى الخلف، لذا سيحاول بذل أقصى جهد لخطف النقاط الثلاث وزيادة أوجاع الخصم.

 

موعد مباراة بولونيا ضد ميلان والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة ميلان × بولونيا – المسابقة الدوري الإيطالي – الموعد السبت 30 1 2021 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة – BeIN Sports HD معلق المباراة علي محمد علي – الملعب ملعب ريناتو دال آرا.

تم اختيارها لك