موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الايطالي

اختصارات الموضوع
الدوري الايطالي,الدوري الإيطالي,مشاهدة مباراة روما ونابولي,مباراة اليوم,مباراة نابولي و روما,مواعيد الدوري الإيطالي,موعد مباراة ميلان اليوم,مشاهدة مباراة ميلان اليوم,مباراة نابولي ضد روما,مواعيد مباريات الدوري الايطالي,مباراة روما ضد نابولي,مواعيد مباريات الاسبوع 8 من الدوري الأيطالي,مواعيد مباريات الدورى الايطالى اليوم

 

موعد مباراة نابولي وروما في الدوري الايطالي

 

توقيت مباراة روما ونابولي،يحتضن ملعب سان باولو، مباراة قوية تجمع بين فريق نابولي وفريق روما، مساء يوم الأحد 29 نوفمبر 2020م، وذلك لحساب منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وتبدو مهمة فريق نابولي صعبة أمام فريق روما العنيد صاحب المركز الثالث برصيد 17 نقطة، حيث خسر من فريق ميلان بثلاثية لهدف، ليتجمد رصيد الأزرق عند النقطة 14 في المركز السادس على جدول الترتيب.

 

فريق نابولي سيدخل هذا اللقاء وهوا يريد العودة لمسارهم الطبيعي ووقف نزيف النقاط، من أجل المنافسة بكل قوة على اللقب، متمنيًا أن يحقق الفوز على روما ويقدم مستوى مميز ليمسح من ذاكرته المباريات السيئة الماضية التي خاضها ويفتح صفحة جديدة نحو المنافسة على اللقب.

 

في الجهة المقابلة، تعرض فريق روما لهزيمة وحيدة في المسابقة حتى الأن وكانت على يد فريق هيلاس فيرونا بافتتاح المسابقة بثلاثية دون رد، ليعدل المسار بعدها وينطلق نحو النتائج الإيجابية، حيث كان أخر انتصار في الجولة الماضية أمام فريق بارما بثلاثية دون رد.

 

فريق روما كما سيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وبمستوى فني عالي، ويريد بأن يواصل في هذه المباراة ويأمل بتحقيق الفوز وكسب الرهان لحصد 3 نقاط أخرى للضغط أكثر على المتصدر لاسيما أن فارق النقاط بينهما 3 نقاط.

 

موعد مباراة روما ضد نابولي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة نابولي × روما – المسابقة الدوري الإيطالي – الموعد الأحد 29 نوفمبر 2020 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 4 – معلق المباراة علي محمد علي – الملعب ملعب سان باولو.

تم اختيارها لك