موعد مباراة نابولي وميلان

اختصارات الموضوع
نابولي,مباراة ميلان و نابولي,مباراة نابولي وميلان,مشاهدة مباراة نابولي وميلان,موعد مباراة نابولي,مباراة ميلان ضد نابولي,مباراة ميلان ونابولي,مباراة,مباراة نابولي ضد ميلان,موعد مباراة نابولي القادمة,مباراة انتر ميلان ضد نابولي,ميلان ونابولي,موعد مباراة نابولي وميلان,مباراة انتر ميلان ونابولي,مشاهدة مباراة نابولي وميلان بث مباشر,مباراة اليوم,مشاهدة مباراة ميلان و نابولي,موعد مباراة ميلان ونابولي اليوم,مشاهدة مباراة ميلان و نابولي بث مباشر,نابولي وميلان,مباراة نابولي

 

موعد مباراة نابولي وميلان

توقيت مباراة ميلان ونابالوي،يستضيف ملعب سان باولو، مباراة قوية تجمع بين فريق ميلان وفريق نابولي، مساء يوم الأحد 22 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وقبل هذه المباراة يتصدر فريق ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد فريق نابولي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.


فريق ميلان الذي لم يخسر في مسابقة الدوري الايطالي لغاية الأن، سيدخل اللقاء بتركيز عالي وبأفضل أحواله، حيث سيقاتل أمام فريق نابولي العنيد من أجل تحقيق الانتصار وحصد مزيد من النقاط، للبقاء في الصدارة.


في الجهة المقابلة سيدخل فريق نابولي المباراة ولم يقدم الأخر مستوى مميز في الكالتشيو، ويرغب في تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر عل جدول الترتيب للمنافسة بكل قوة على اللقب وعدم الخروج من المربع الذهبي، ويكن ندًا قويًا لجميع الفرق.

موعد مباراة ميلان ضد نابولي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة ميلان × نابولي – المسابقة الدوري الإيطالي – الموعد الأحد 22 نوفمبر 2020 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 4 – معلق المباراة حفيظ دراجي – الملعب ملعب سان باولو.

تم اختيارها لك