موعد مباراة نابولي واودينيزي في الدوري الإيطالي

اختصارات الموضوع
الدوري الإيطالي,الدوري الايطالي,ترتيب الدوري الإيطالي,ترتيب هدافي الدوري الإيطالي,مواعيد الدوري الإيطالي,مواعيد مباريات الدورى الأيطالي,مواعيد الدورى الايطالي,نابولي,ترتيب الدوري الايطالي 2020-2021,موعد مباراة نابولي القادمة,مواعيد مباريات نابولي,مباراة انترميلان القادمة,مباراة نابولي وأودينيزي,موعد مباراة نابولي وأودينيزي,مباراة اليوم

 

موعد مباراة نابولي واودينيزي في الدوري الإيطالي

 

توقيت مباراة اودينيزي ونابولي القادمة.يحتضن ملعب الفريولي مباراة هامة تجمع بين فريق أودينيزي بنظيره فريق نابولي، مساء يوم الأحد 10 يناير، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

تلقى فريق نابولي في الجولة الماضية الهزيمة من فريق سبيزيا ، ليتجمد رصيده عند النقطة 27 في المركز السابع على جدول الترتيب، بينما سقط فريق أودينيزي في فخ التعادل أمام فريق بولونيا ليرفع رصيده الى 16 نقطة في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب.

 

يتطلع فريق نابولي في هذا اللقاء لاستعادة توازنه ولملمة جراحة، وذلك بعد الهزيمة الماضية، لذا سيحاول بأن يخرج كل ما لديه من أجل خطف النقاط الثلاثة من الخصم للتقدم أكثر على جدول الترتيب ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق أودينيزي يطمح القتال بشراسة داخل المستطيل الأخضر رغم ادراكه بصعوبة الخصم، ولكن سيعمل جاهداً لتحقيق الفوز والزحف نحو الأماكن الامنة.

 

موعد مباراة أودينيزي ضد نابولي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة نابولي × أودينيزي – المسابقة الدوري الإيطالي – الموعد الأحد 10 1 2021 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 1 – معلق المباراة محمد بركات – الملعب ملعب الفريولي.

تم اختيارها لك