موعد مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد الدوري الإسباني

اختصارات الموضوع
الدوري الاسباني,ترتيب الدوري الإسباني,مواعيد الدوري الإسباني,مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا,موعد مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا,مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا,اتليتكو مدريد

 

موعد مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد الدوري الإسباني

 

موعد مباراة اتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الاسباني،يستقبل ملعب أل سادار، مباراة قوية تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد وفريق أوساسونا، مساء يوم السبت 31 أكتوبر، وذلك لحساب منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويحتل كتيبة المدرب الارجنتيني سيموني فريق أتلتيكو مدريد المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة مع بقاء له مباراتين مؤجلات، بينما يدخل فريق أوساسونا المباراة وهو  يتواجد في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

 

يدخل فريق أتلتيكو مدريد اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار وحصد نقاط المواجهة من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والمنافسة بكل قوة على اللقب، ونسيان نزيف النقاط في بعض الجولات الماضية.

 

بينما يدخل فريق اللقاء أوساسونا الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم وبينه وبين الخصم نقطة وحيدة، سيقاتل بكل ما أوتي من قوة من أجل محاولة تحقيق الانتصار وفرض كلمته على أبناء المدرب ديجو سيميوني للتقدم خطوة إلى الأمام بسلم الترتيب.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة  اوساسونا× أتلتيكو مدريد – المسابقة الدوري الإسباني – الموعد السبت 31 أكتوبر 2020 – الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 3 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب ملعب أل سادار.

تم اختيارها لك