موعد مباراة البرتغال وفرنسا

اختصارات الموضوع
مباراة البرتغال وفرنسا,البرتغال وفرنسا,موعد مباراة البرتغال وفرنسا,مباراة فرنسا والبرتغال,موعد مباراة فرنسا والبرتغال,البرتغال,موعد مباراة البرتغال وفرنسا القادمة,موعد مباراة البرتغال,فرنسا والبرتغال,موعد مباراة البرتغال القادمة,مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال,موعد مباراة فرنسا القادمة,موعد مباراة البرتغال اليوم,موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم,موعد مباراة البرتغال و فرنسا,مباراة فرنسا و البرتغال,القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والبرتغال,موعد مباراة فرنسا والبرتغال اليوم

 

موعد مباراة البرتغال وفرنسا

توقيت مباراة فرنسا والبرتغال القادمة،يحتضن ملعب النور في البرتغال مباراة قوية تجمع بين منتخب البرتغال ومنتخب فرنسا، مساء يوم السبت 14 نوفمبر، في إطار فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

يتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه منتخب فرنسا بنفس الرصيد ولكن في المركز الثاني بفارق الأهداف.

 

المنتخب البرتغالي بطل النسخة الماضية من دوري الأمم لكرة القدم، سيدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، فهو في أفضل أحواله، وذلك من أجل محاولة تحقيق الفوز ومواصلة التربع على الصدارة وفض الشراكة مع المنتخب الفرنسي ، والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

 

في الجهة المقابلة، منتخب فرنسا في مستوى متصاعد ومتطور بعد حصد لقب كأس العالم عام 2018م، ويقدم حتى الأن في البطولة أداء رائع قوي ينافس البطل بكل شراسة ولا يخشى أحد.


ويتطلع منتخب الديوك إلى محاولة دخول المواجهة بتركيز عالي عالمًا بمدى قوة الخصم، ولكن في الأخرى لديه فريق كامل متكامل في جميع النواحي يرغب بتحقيق المكسب وحصد نقاط المواجهة، من أجل خطف الصدارة من الخصم واشتعال المنافسة في الجولة الأخيرة عليها لحسم التأهل للدور المقبل.

 

موعد مباراة فرنسا ضد البرتغال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة البرتغال × فرنسا – المسابقة دوري الأمم الأوروبية – الموعد السبت 14 نوفمبر 2020 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةBeIN Sport HD 1 – معلق المباراة عصام الشوالي – الملعب ملعب النور.

تم اختيارها لك