موعد مباراة إيطاليا وبولندا

اختصارات الموضوع
موعد مباراة ايطاليا,مباراة ايطاليا وهولندا,موعد مباراة ايطاليا القادمة,توقيت مباراة إيطاليا وبولندا القادمة,موعد مباراة إيطاليا وبولندا القادمة,مشاهدة مباراة يطاليا وبولندا,مشاهدة مباراة بولندا و إيطاليا

 

موعد مباراة إيطاليا وبولندا

 

توقيت مباراة إيطاليا وبولندا القادة،يستقبل ملعب تريكولوري، مباراة قوية تجمع بين منتخب إيطاليا ونظيرة منتخب بولندا، مساء يوم الأحد 15 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى المستوى الأول لبطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

 

قبل هذه المباراة يتصدر منتخب بولندا جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب إيطاليا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

كلا المنتخبين يرغبان في تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المنافسة والتربع على الصدارة لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، فمنتخب بولندا يرغب في الاحتفاظ بالصدارة من أجل مواصلة المستوى المميز، أملاً بأن يخطف الفوز من أنياب الخصم.

 

في الجهة المقابلة، فأن منتخب إيطاليا الذي يبحث عن العودة إلى المستوى القوي والمطلوب منه كما كان في السابق، سيحاول ترتيب الصفوف من أجل دخول اللقاء بتركيز عالي وبشراسة، متمنيًا بأن يقدم مباراة تليق به وبتاريخ المنتخب، ومحاولة خطف الصدارة بجدارة واستحقاق والتمسك بها.

 

موعد مباراة بولندا ضد إيطاليا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة إيطاليا × بولندا – المسابقة دوري الأمم الأوروبية – الموعد الأحد 15 نوفمبر 2020 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةBeIN Sport HD 2 – معلق المباراة احمد الطيب – الملعب ملعب تريكولوري.

تم اختيارها لك