موعد مباراة البيرو والأرجنتين تصفيات كأس العالم

اختصارات الموضوع
تصفيات كأس العالم,تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم,موعد مباراة البرازيل القادمة,مواعيد مباريات تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية,موعد مباراه الارجنتين وبيرو في تصفيات كاس العالم,موعد مباراة الأرجنتين القادمة,موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة,مباراة,مباراة البرازيل اليوم,مباراة الأرجنتين اليوم

 

موعد مباراة البيرو والأرجنتين تصفيات كأس العالم

توقيت مباراة مباراة الارجنتين وبيرو،يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب بيرو، مساء يوم الأربعاء 18 نوفمبر، على استاد بيرو الوطني، ضمن منافسات الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم المؤهلة إلى قطر 2022 لقارة أمريكا الجنوبية.

 

يتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الثاني على جدول ترتيب التصفيات برصيد 7 نقاط، بينما يحتل منتخب بيرو المركز الثامن برصيد نقطة وحيدة.


وفي هذه المباراة يسعى المنتخب الأرجنتيني إلى تحقيق الانتصار، من أجل مواصلة المشوار ومحاولة الضغط أكثر على المتصدر منتخب البرازيل، أملاً بأن يخطف منه الصدارة، ويكون بين الكبار للتأهل بجدارة واستحقاق إلى كأس العالم في قطر، متمنيًا بأن لا يتخاذل زملاء ليونيل ميسي في لقاء اليوم ويحققون الفوز وحصد نقاط المواجهة.


في الجهة المقابلة منتخب بيرو يتواجد في مراكز خطرة ولم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن ولم يتذوق طعم الانتصار، لذا سيقاتل بكل قوة من أجل تقديم مباراة قوية تليق به، ساعيًا بأن يخرج بنتيجة إيجابية من المواجهة الصعبة.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة الأرجنتين × بيرو – المسابقة تصفيات كأس العالم – الموعد الأربعاء 18 نوفمبر 2020 – الساعة 3:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة beIN Sports HD 1 – معلق المباراة خالد الحدي – الملعب استاد بيرو الوطني.

تم اختيارها لك