موعد مباراة توجو ومصر تصفيات امم افريقيا

اختصارات الموضوع
موعد مباراة مصر وتوجو,مشاهدة مباراة مصر وتوجو,تصفيات امم افريقيا,مشاهدة مباراة مصر وتوجو بث مباشر اليوم,مباراة مصر وتوجو,موعد مباراة مصر وتوجو اليوم,موعد مباراة مصر اليوم,موعد مباراة منتخب مصر وتوجو,موعد مباراه مصر وتوجو فى تصفيات امم افريقيا 2022,موعد مباراه مصر وتوجو,مشاهدة مباراة مصر اليوم,موعد مباراة الاياب بين مصر وتوجو تصفيات امم افريقيا,موعد مباراة مصر القادمة,القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو,مباراة مصر وتوجو مباشر,موعد مباراة العودة الاياب مصر وتوغو تصفيات امم افريقيا

 

موعد مباراة توجو ومصر تصفيات امم افريقيا

 

توقيت مباراة مصر وتوجو،يستقبل ملعب كيغي، مباراة قوية تجمع بين منتخب مصر ومنتخب توجو، مساء يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، وذلك لحساب فعاليات إياب الجولة الرابعة في تصفيات أمم إفريقيا لكرة القدم المؤهلة إلى الكاميرون 2021م.

 

يتواجد منتخب مصر في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط متساويًا مع المتصدر منتخب جزر القمر بنفس الرصيد، بينما يتواجد منتخب توجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.


ويتطلع منتخب الفراعنة بأن يظهر بصورة مغايرة عن مباراة الذهاب التي انتصر فيها بهدف دون رد، ولم يقدم المستوى المطلوب، لذا سيقاتل من أجل تقديم مباراة تليق به ومستوى مميز يرضي جمهوره ويعود إلى مصر بالنقاط الكاملة.


فيما منتخب توجو الذي يعاني الويلات، أمامه فرصة جديدة في هذا اللقاء من أجل تعويض ما فاته وتعديل المسار، والعمل بكل قوة للفوز لتدارك وقف نزيف النقاط، ويبقى له أمل للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021م.

موعد مباراة مصر ضد توجو والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة توجو × مصرالمسابقة تصفيات أمم إفريقيا الموعد الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 – الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 7 – معلق المباراة احمد الطيب – الملعب ملعب كيغي.

تم اختيارها لك