موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام.يحتضن استاد توتنهام هوتسبر، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق توتنهام ونظيرة مانشستر سيتي ، مساء يوم السبت 21 نوفمبر 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وقبل فترة التوقف تعادل فريق مانشستر سيتي مع فريق ليفربول بهدف لكل منهما في الجولة الثامنة من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر.


ولا زال فريق مانشستر سيتي لم يقدم بعد مستواه الحقيقي في مسابقة الدوري ولم يقدموا المستوى العالي، ويبحثون عنه ليعود بكل قوة إلى المنافسة على اللقب، ويأمل بأن يجده في هذا اللقاء ويعود من جديد بكل قوة ويتقدم أكثر على جدول الترتيب.


في الجهة المقابلة، نجح فريق توتنهام من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على فريق وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 17 عشر على جدول الترتيب جعلته في المركز الثاني.


فريق توتنها عاد بقوة في مسابقة الدوري والظهور بصورة مغايرة عن بداية الموسم، فهو اقتحم المربع الذهبي وأصبح الوصيف، وينافس بكل ثقة وقوة من أجل محاولة خطف الصدارة، أملاً بأن يحدث ذلك بعد الفوز على فريق مانشستر سيتي في هذا اللقاء وتعثر فريق ليستر سيتي المتصدر أمام فريق ليفربول.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة مانشستر سيتي × توتنهامالمسابقة الدوري الإنجليزي الموعد السبت 21 نوفمبر 2020 – الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة BeIN Sport HD 1 – معلق المباراة حفيظ دراجي – الملعب استاد توتنهام هوتسبر.

تم اختيارها لك