تحميل لعبة Paper.io 2 اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة PAPER.IO تحميل لعبة PAPER.IO 2 تنزيل لعبة PAPER.IO تنزيل لعبة PAPER.IO 2 تحميل لعبة PAPER.IO للاندرويد تحميل لعبة PAPER.IO للايفون

تحميل لعبة Paper.io 2 اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

Paper.io 2 : قم بتنزيل و تحميل لعبة Paper.io 2 اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا.تحميل لعبة Paper.io 2 للاندرويد.تحميل لعبة Paper.io 2 للايفون.تحميل لعبة Paper.io 2 للكمبيوتر.


Paper.io 2

لعبة Paper.io 2 : اصدقائي الاعزاء زوار موقع المتجر العربي اهلا و سهلا بكم، يتجه الكثير من المستخدمين بالفترة الاخيرة الى تجربة بعض الالعاب البسيطه و السهله الممتعه بعيد عن الالعاب الضخمة التي تحتاج الى اجهزة بمواصفات عالية, اتجه الكثير من المطورين لتقديم مجموعة واسعة من الافكار المختلفة و الجديدة للألعاب البسيطه لجذب اكبر عدد من المعجبين>

 

حتى يستطيع المستخدمين الاستمتاع بهذه الالعاب بدون قيود بجميع اوقات الفراغ, لهذا نحاول تقديم مجموعة متنوعة من الافكار المختلفة لألعاب الالغاز و الالعاب البسيطه, لهذا سوف نقدم لكم اليوم لعبة Paper.io 2 التي يعشقها الكثير من اللاعبين لخوض تجربة لفكرة جديدة لالعاب الالغاز و الحركة, حيث انها مقتبسه من لعبة الدودة او الثعبان القديمة لكن بمفهوم و هدف مختلف لخوض منافسة حماسية.

ما هي لعبة Paper.io 2؟

Paper.io 2 هي لعبة على الإنترنت حيث سيكون عليك أن تحاول غزو أكبر عدد ممكن من الأراضي. ولكن باقي اللاعبين، سيحاولون سيحاولون بطبيعة الحال، القيام بنفس الشيء، وسيدمرونك تماما إذا لم تكن حذرا.

 

ولتثبت وجودك على الخريطة، فكل ماعليك فعله هو أن تقوم بالإحاطة بقطعة أرض. ولا تهم ماإن كانت المنطقة التي تحاول غزوها محايدة غزوها محايدة أو تعود لملكية لاعب أخر. المهم أنك إذا نجحت في تسييجها فستصبح ملكا لك. وبطبيعة الحال فباقي اللاعبين يقومون بنفس الشيء، وقد يحرمونك من أراضيك.


تحميل لعبة PAPER.IO تحميل لعبة PAPER.IO 2 تنزيل لعبة PAPER.IO تنزيل لعبة PAPER.IO 2 تحميل لعبة PAPER.IO للاندرويد تحميل لعبة PAPER.IO للايفون

نبذة مختصرة حول لعبة Paper.io 2

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تنزيل لعبة Paper.io 2 يوم 13 من شهر سبتمبر عام 2018 عن طريق شركة فودو VOODOO الفرنسية, تندرج اللعبة الى نوع الالعاب البسيطة ذات النمط التجريدي بنظام IO مليئ بالحركة, تشبه اللعبة بشكل كبير اسلوب لعبة الثعبان القديمة او الدودة, حيث تقوم بالتحكم في عنصر و هو مجموعة من الورق ضد بعض المنافسين في ساحة كبيرة, تقوم بنثر الورق اثناء السير و عليك رسم شكل و التوجة الى قطعة الارض التي قمت برسمها لتوسيع الارض الخاصة بك.

 

لكن عليك الحذر من قطع حد المنافسين للخطوط التي قمت برسمها قبل تظليلها بالوصول الى قطعة ارضك مما يتسبب بخسارتك, تقوم اللعبة على فكرة تحقيق اكبر انجاز ممكن للتوسعة ارضك و تصبح الاكبر استحواز عن اللاعبين المنافسين, بنفس الوقت عليك مراقبة المنافسين حتى تقوم بإخراجهم من اللعبة و الإستيلاء على ارضهم و تجميع العملات الموجودة بأرض اللعب.

تحميل لعبة Paper.io 2 للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Paper.io 2 للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر،يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية من اسفل الموضوع, تقوم اللعبة على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل اوف لاين OFF Line حتى تستطيع الاستمتاع باللعب في اي مكان و بجميع اوقاتك بدون عائق, لا تحتاج لعبة الورق الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

و تعمل لعبة Paper.io 2 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة IO على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظاما تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, كما تتمتع بحجمها الصغير و هو ما يساعد الاشخص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله.


تحميل لعبة PAPER.IO تحميل لعبة PAPER.IO 2 تنزيل لعبة PAPER.IO تنزيل لعبة PAPER.IO 2 تحميل لعبة PAPER.IO للاندرويد تحميل لعبة PAPER.IO للايفون

ميزات لعبة Paper.io

  • لعبة بسيطة مليئه بالحركة ذات نمط تجريدي ضمن العاب اي او IO الرائعة.
  • الهدف هو قهر و الاستحواذ على اكبر مساحة من الاراضي و إخراج المنافسين من اللعبة.
  • تتمتع بتصميم جرافيك جيد مع الوان و رسوم جميلة تجذب انظار اللاعبين.
  • تضم بعض المؤثرات الصوتية و الحركية المميزة التي تزيد من حماس المستخدمين اثناء اللعب.
  • تقدم تجربة جديدة مقتبسه من لعبة الدودة او الثعبان القديمة لكن بفكرة و مفهوم مختلف.
  • تعمل لعبة الورق على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Paper.io 2 على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتمتع لعبة اي او بالحجم الصغير جدا مما يساعد اللاعبين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • يمكنك الاستمتاع باللعب بنمط فردي المدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا تحتاج الى ربط الهاتف بخدمة الانترنت.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة للإستمتاع باللعبة.
  • يهتم طاقم عمل Paper.io 2 بالتحديث المستمر لإضافة المزيد من العناصر بجانب العمل على تحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • اللعبة بمناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة بداية من الصغار بعمر ثلاثة اعوام فأكثر و هذا يرجع الى عدم ضم اي محتوى غير مناسب.
  • تقدم لعبة اللعبة مجموعة من الهدايا تستطيع الحصول عليها اثناء اللعب تسهل عليك الاستحواذ على احجام مضاعفة لارضك بطريقة اسرع و اسهل.

تحميل لعبة Paper.io 2

هنا وصلنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تنزيل Paper.io 2 مجانا على موقع المتجر العربي للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, إذا شعرت بالملل من الالعاب الضخمة او تبحث عن لعبة بسيطه و سهله تستطيع الاستمتاع بها في اي مكان, يمكنك الان البدء في تجربة لعبة الورق الرائعة.


تحميل لعبة PAPER.IO تحميل لعبة PAPER.IO 2 تنزيل لعبة PAPER.IO تنزيل لعبة PAPER.IO 2 تحميل لعبة PAPER.IO للاندرويد تحميل لعبة PAPER.IO للايفون




تم اختيارها لك