تحميل لعبة Parking Jam 3D اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة مرآب السيارات تحميل لعبة PARKING JAM 3D تنزيل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة PARKING JAM 3D للاندرويد

تحميل لعبة Parking Jam 3D اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Parking Jam 3D : قم بتحميل و تنزيل لعبة Parking Jam 3D اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر 2023.تنزيل لعبة Parking Jam 3D للاندرويد.تنزيل لعبة Parking Jam 3D للايفون.


Parking Jam 3D

لعبة Parking Jam 3D : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ، كما تعلمون ان العاب السيارات تعتبر احد اشهر انواع الالعاب و الاكثر انتشار بجميع انحاء العالم, لكن هذه اللعبة بالفترة الاخيرة تغير مفهومها عن مجرد انتاج العاب سباق و تحدي, ليقدم مطوري الالعاب مجموعة جديد من الافكار التي تعتمد في الاساس على السيارات لكن بدون سرعة او سباق، لهذا سوف نقدم لكم لعبة Parking Jam 3D التي تختلف عن مفهوم ركن السيارات العادي, حيث تتطلب الى دقة اللاعب و الذكاء لركن السيارات داخل الموقع و إخراجها بسهوله.

ما هي لعبة Parking Jam 3D؟

Parking Jam 3D هي لعبة عرضية تجعلك تتحكم في مرآب سيارات يعرف زحمة كبيرة. ستعمل هنا على إدخال كل السيارات دون مشاكل تذكر. لهذه الغاية، فإنه سينبغي عليك أن تحرص على إخراج كل السيارات دون أدنى مشكل. لهذه الغاية، فإنك ستجعل كل السيارات تغادر المرآب بأفضل طريقة ممكنة بينما تتجنب زحمة مرورية خانقة.

 

ستجد في لعبة Parking Jam 3D رسوميات ثلاثية الأبعاد ورائعة والتي سيكون بإمكانك معاينتها وفق منظور عين عصفور في كل مستوى من مستوياتها. وبغية تحريك كل مركبة على حدة، فإن كل ما عليك القيام به هو سحب إصبعك على الشاشة بغية تدبير حركة كل سيارة من السيارات.


تحميل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة مرآب السيارات تحميل لعبة PARKING JAM 3D تنزيل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة PARKING JAM 3D للاندرويد

نبذة مختصرة حول لعبة السيارات Parking Jam 3D

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة ركن السيارات يوم 14 من شهر فبراير عام 2020 عن طريق مجموعة العاب بوب كور Popcore Games المتواجدة داخل برلين, تندرج لعبة Parking Jam 3D الى مجموعة الالعاب البسيطة التي تحتاج الى الذكاء و تقل فيها الاشكال المضلعة, تقوم فكرة اللعبة حول حل اللغز داخل مرأب السيارات الخاص بك, حيث تقدم اللعبة مجموعة مختلفة من السيارات التي تم ركنها مسبقا عليك اختيار الترتيب المناسب لخروج السيارات من موقف السيارات.

 

و تقوم بالتحكم بحركة السيارة عن طريق اسلوب السحب و الإفلات للحركة سواء للخلف او الامام, تقدم اللعبة بعض العناصر لزيادة صعوبة اللعبة و الحاجة الى التفكير لكيفية إخراج جميع السيارات, من بين هذه العناصر هي وضع الحواجز الاسمنتيه على حدود الموقف حتى لا تستطيع اخراج السياراة إلا بإتجاه واحد, بالإضافة الى ذلك يتم وضع عجوز تتحرك داخل المرأب عليك الحرص بعدم اصطدام السيارات بها لعدم خسارة المرحلة.

تنزيل لعبة Parking Jam 3D للاندرويد و الايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Parking Jam 3D للاندرويد و الايفون برابط مباشر ، و التي يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية, تتمتع لعب مراب السيارات بحجمها الصغير جدا و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت اللعبة بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.

 

و تعمل لعبة Parking Jam 3D على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلها بروابط مباشرة سريع عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة لعبة موقف السيارات على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, لا تحتاج اللعبة الى تسجيل حساب جديد بجانب دعم العمل اوف لاين OFF Line.


تحميل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة مرآب السيارات تحميل لعبة PARKING JAM 3D تنزيل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة PARKING JAM 3D للاندرويد

شرح لعبة Parking Jam 3D

اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت هنا سنقدم لكم طريقة لعب لعبة Parking Jam 3D حيث سوف لن تواجه صعوبة تذكر في إدخال السيارات إلى حيث تريد خلال المستويات الأولى في لعبة Parking Jam 3D. ولكن، ومع إتمامك للألغاز المختلفة، فإنك ستجد أمامك عددا أكبر من المركبات والتي ينبغي عليك إيصالها إلى بر الأمان دون مشاكل.

 

Parking Jam 3D هي لعبة ستبقيك مشدودا إليها لتجعل كل السيارات تشق طريقها خروجا من مرآب يعرف زحمة مرورية كبيرة وأخذها إلى الطريق المفتوح. كل ما ينبغي عليك القيام به هو لمس كل واحدة من المركبات بغية تحريكها في الاتجاه المرغوب حتى تتحرك بقية المركبات بانسيابية أكبر.

مميزات لعبة Parking Jam 3D

  • تقدم اللعبة نموذج جديد لألعاب الالغاز المدمجة مع نوع العاب السيارات بفكرة جديدة تحتاج الى الذكاء.
  • تحتاج الى التفكير في كيفية الخروج من موقف السيارات بطريقة صحيحة بدون حصر السيارات و منع خروجها.
  • تضم مجموعة مختلفة من العوائق حتى تزيد من صعوبة حل اللغز لمعرفة الحركة المناسبة لكل سيارة للخروج من المراب.
  • اسلوب تحكم بسيط و سهل عن طريق السحب و الإفلات لكل سيارة للتحكم في حركتها للأمام او الخلف.
  • لن تحتاج الى تسجيل حساب جديد او ربط احد حساباتك بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تعتمد Parking Jam 3D على نمط اللعب الفردي المدعم بنظام عمل OFF Line اوف لاين لا يحتاج الى ربط الجهاز بشبكة الانترنت.
  • تعمل لعبة مرأب السيارات على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة لعبة Parking Jam 3D على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلها عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
  • تتميز اللعبة بالحجم الصغير جدا مما يساعد المستخدمين على تنزيل و تثبيت اللعبة على اجهزة الجوالات بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الهواتف المحمولة.
  • تهتم الشركة المنتجة بتحديث اللعبة بشكل دوري و مستمر لإضافة المزيد من العوائق و المراحل الجديدة, بالإضافة الى الاهتمام بتحسين الاداء و حل جميع المشاكل التي تقابل اللاعبين.
  • تتمتع بتصميم بسيط و سهل بجانب مجموعة من المؤثرات الصوتية و الحركية المميزة التي تزيد من الحماس اثناء اللعب.

تحميل لعبة Parking Jam 3D

وصلنا هنا الى القسم الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض روابط تحميل لعبة Parking Jam مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمي, إذا كنت من محبي العاب الذكاء و الألغاز التي تحتاج الى التفكير للخروج من المواقف الصعبة, انصحك البدء في إدراة موقف السيارات الخاص بك الأن عن طريق لعبة ممتعة و حماسية تحتاج الى الذكاء.


تحميل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة مرآب السيارات تحميل لعبة PARKING JAM 3D تنزيل لعبة PARKING JAM 3D تحميل لعبة PARKING JAM 3D للاندرويد



تحميل لعبة Parking Jam 3D للاندرويد
تحميل لعبة Parking Jam 3D للايفون

تم اختيارها لك