إصابة لاعب وسط برشلونة دي يونغ

اختصارات الموضوع
إصابة لاعب وسط برشلونة دي يونغ

إصابة لاعب وسط برشلونة دي يونغ

سيفتقد برشلونة ، حامل لقب الدوري الإسباني في كرة القدم آخر موسمين ، لاعب وسطه الهولندي الشاب فرنكي دي يونغ عدة أسابيع ، بعد تعرضه لتمزق في ربلة ساقه اليمنى التي أبعدته عن المشاركة بمباراة برشلونة التي كانت نتيجتها التعادل السلبي مع مضيفه إشبيلية.


وقال النادي يوم الأحد في بيان صادر عن النادي”من خلال المتابعة الطبية للاعب الفريق الأول فرنكي دي يونغ الهولندي، تم تشخيص تمزق في العضلة النعلية للساق اليمن ، سيحدّد تطوّر الإصابة للاعب ومدة غيابة عن الملاعب ، وبحسب عدة صحف إسبانية ، سيغيب الدولي الهولندي دي يونغ عدة اسابيع عن الملاعب.


وانتقل دي يونغ البالغ من العمر (23 سنة) من أياكس أمستردام الهولندي إلى برشلونة الصيف الماضي مقابل 75 مليون يورو وغاب عن مباراة إشبيلية بسبب “الاجهاد في ربلة ساقه اليمنى ، والتي تبين الأحد أنها إصابة قوية.


وعاد الدوري الإسباني في 11 يونيو / يونيو بعد توقف نحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ، وخاض دي يونغ 38 مباراة هذا الموسم مع برشلونة في مختلف المسابقات ، بينها 27 في الليغا (24 أساسا) سجل فيها هدفين وتمريرتين حاسمتين ، ولم يغب اللاعب الأساسي في صفوف برشلونة سوى ثلاث مباريات تحت اشراف المدرب السابق لبرشاونة فالفيردي والحالي كيكي سيتيين.

تم اختيارها لك