تحميل تطبيق caption pro اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق caption pro تحميل تطبيق caption pro للاندرويد تحميل تطبيق caption pro للايفون تحميل تطبيق caption pro للكمبيوتر تنزيل تطبيق caption pro

تحميل تطبيق caption pro اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

caption pro : قم بتحميل و تنزيل تطبيق caption pro اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا برابط مباشر,حيث نوصيك بتجربة تحميل تطبيق caption pro على الفور.


تطبيق caption pro

تطبيق caption pro : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,اذا كنت من عشاق الترفيه و التسلية سنقدم لك اليوم طريقة تحميل برنامج caption pro مهكر إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Captions، الذي يحول الكلام إلى نص داخل مقطع فيديو مع ترجمة، فأنت في المكان الصحيح. حيث يمكنك الآن استخدام هذه الأداة السحرية وجميع ميزاتها الرائعة.

 

تحميل تطبيق caption pro مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023 هي روابط آمنة وموثقة ومجربة ومتاحة في أسفل الموضوع. ولكن إذا كنت ترغب في أن تحصل على المنفعة بأتم وجه، ننصحك بمتابعة قراءة المقال، ونقدم لكم اعتذارنا سلفًا إذا كنا قد أسهبنا في مقالنا هذا، ولكن نحن نسعى لتحقيق غايتنا الأولى وهي تقديم محتوى تقنني والإلكتروني من الطراز الرفيع لمتابعينا.

ما هو تطبيق caption pro؟

caption pro هو تطبيق مجاني لتحويل مقاطع الفيديو إلى نصوص يحول مقاطع الفيديو إلى تسميات توضيحية نصية وترجمات بنقرة واحدة. يقوم بنسخ مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا، ويمكنك إضافة تسميات توضيحية نصية وترجمات في ثوانٍ.

 

بنقرة واحدة فقط ، يمكن لبرنامج مجاني يسمى caption pro تحويل مقاطع الفيديو إلى تسميات توضيحية نصية وترجمات. تتم ترجمة أفلامك على الفور ، ويمكنك إضافة تسميات توضيحية نصية وترجمات بسرعة.

نبذة مختصرة حول برنامج caption pro

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخة تحميل من تطبيق caption pro في عام 2017 عن طريق شركة Captions LLC الامريكية. حيث يندرج التطبيق إلى مجموعة برامج تحرير الصوت والفيديوهات، وذلك من خلال استعانته بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي. حيث تدور فكرة برنامج captions على تحليل الصوت داخل مقاطع الفيديو لتحويله إلى نصوص اثناء الحديث وإظهاره على شاشة الفيديو بشكل تلقائي.

 

يعمل برنامج caption pro على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميلة عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي, يمكنك تجربة تطبيق caption pro على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون, يتمتع تطبيق caption pro بحجمه الصغير و هو ما يساعد الاشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوالات.

ميزات تنزيل تطبيق caption pro apk

  • لقد بحث العديد من الأشخاص عن Download captions apk لنظام Android 2023 نظرًا لعدد من مزاياها. ستوفر الجمل التالية قائمة بالخصائص الرئيسية لـ capcut mod apk: للمساعدة في ترجمة الصوت في الفيديو أثناء التحدث إلى نص يتم عرضه على الشاشة ، يمكن تنزيل التسميات التوضيحية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير لون النص ونمطه ، وتحريكه حول شاشة الفيديو ، ودمج ملصقات لإضفاء لمسة إبداعية.
  • عند تنزيل برنامج التسميات التوضيحية ، يقوم تلقائيًا بضبط الفيديو لإزالة الطرق المسدودة الصامتة وربط الأجزاء في مقطع فيديو واحد سلس.
  • عند الانتهاء من تحرير الفيديو ، يمكنك نشره مباشرة من التطبيق على مجموعة متنوعة من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك تسجيل الأفلام مباشرة من داخل البرنامج باستخدام التسميات التوضيحية ، ويمكن للبرنامج أيضًا ترجمة الكلمات المنطوقة إلى نص يتم عرضه على الشاشة في الوقت الفعلي.
  • يمكن أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لجعل التطبيق يقترح مقاطع فيديو لك.
  • يوفر التطبيق أيضًا الكثير من الإلهام لإنشاء المحتوى الأصلي.
  • من خلال وضع المفهوم العام أولاً ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق التسميات التوضيحية لتأليف النص أو النص الخاص بك للمحتوى.
  • يدعم محول الصوت إلى نص أيضًا عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة لتحويل الصوت الصوتي إلى نص.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لتوسيع جمهورك ، يمكنك ترجمة الخطب إلى مجموعة متنوعة من اللغات باستخدام الترجمة التلقائية للفيديو.

تحميل تطبيق caption pro تحميل تطبيق caption pro للاندرويد تحميل تطبيق caption pro للايفون تحميل تطبيق caption pro للكمبيوتر تنزيل تطبيق caption pro

تنزيل تطبيق caption pro للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق caption pro للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر,كما تعلمون ما نحن نهتم به في موقع جيجا سوفت من توفير كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات و الالعاب و برامج الكمبيوتر و الانترنت,كما هو الحال مع برنامج caption pro يمكنك تنزيله بروابط مباشر و سريعه في اسفل المقال.

 

تطبيق caption pro apk أداة رائعة لتحليل صوت الفيديو وكتابة التسميات المصاحبة، ويستخدم تقنية التعرف على الكلام لتحليل صوت الفيديو وتحويله إلى نص مع كلام جديد يمكن للمستخدمين إضافة تسميات توضيحية نصية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإنشاء ترجمات باستخدام هذا التطبيق، كما يوفر البرنامج دقة وتحليل شامل لهواتف Android، بما في ذلك أجهزة الاستشعار ونظام تحديد المواقع والصوت والمعالج وما إلى ذلك.

 

يعمل برنامج caption pro على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي ,كما يمكنك تجربة تطبيق caption pro على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.

تحميل تطبيق caption pro تحميل تطبيق caption pro للاندرويد تحميل تطبيق caption pro للايفون تحميل تطبيق caption pro للكمبيوتر تنزيل تطبيق caption pro

معلومات تقنية حول ملف تنزيل تطبيق caption pro

اسم التطبيق caption pro
الشركة المنتجة Captions LLC
متوافق مع ios, Android
حجم التطبيق 16 MB
نسخة التطبيق اخر تحديث
تاريخ اصدار التطبيق 3 - مايو - 2017.
لغة التطبيق AR, EN,OTHER
امكانية تحميل التطبيق مجانا
تحميل تطبيق caption pro تحميل تطبيق caption pro للاندرويد تحميل تطبيق caption pro للايفون تحميل تطبيق caption pro للكمبيوتر تنزيل تطبيق caption pro

كيفية عمل تطبيق caption pro

  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إصلاح الأخطاء في مقطع الفيديو بطريقة سحرية دون الحاجة إلى إعادة تسجيله. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تغيير العبارات ، سيستفيد البرنامج من الذكاء الاصطناعي لتكييف كيفية تحرك الشفاه في الفيديو.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب تطبيق caption pro apk شراء ميكروفون احترافي ؛ كل ما هو مطلوب للحصول على صوت واضح ونقي هو استخدام مانع الضوضاء في الخلفية.
  • يمكن أيضًا للهواتف المحمولة المتوافقة مع iOS استخدام تطبيق Captions. متجر Apple الرسمي هو المكان الذي يمكنك الحصول عليه منه.
  • تتوفر إمكانات إضافية في أحدث إصدار من Captioning Software 2023 لأجهزة Android و iPhone.
  • يمكن إضافة ما يصل إلى 5 دقائق من مقاطع الفيديو الصوتية يدويًا بعد انتهاء البرنامج من النسخ.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مقاطع الفيديو مجانًا بجودتها الأصلية مع علامة مائية AutoCap قابلة للإزالة بسهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم جميع مقاطع الفيديو المسجلة على الجهاز المحمول ، بما في ذلك مقاطع الفيديو من Tiktok و Facebook و Twitter.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر التعرف الآلي على الصوت ، بالإضافة إلى أكثر من 7 أنواع من التنبيهات النصية الشيقة.
  • الكلمة التي تريد إبرازها أكثر من غيرها يمكن أن تبرز بسهولة باستخدام لون مختلف وخط أكبر.
  • يمكن العثور على غالبية مقاطع الفيديو ذات الصلة بالصور الذاتية ومقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية في هذا التطبيق.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك من نشر مقاطع الفيديو على Facebook و Twitter و Linkedin و Snapchat و YouTube.
  • يمكن ترجمة التعليقات المكتوبة إلى لغات أخرى ، مثل الإنجليزية ، والصينية ، وما إلى ذلك ، باستخدام التسميات التوضيحية.
  • أنشئ تسميات توضيحية وترجمات لمواقع مثل MX TakaTak و TikTok و Instagram Reels.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو بجهاز التحكم عن بُعد ومشاركته عبر الإنترنت مع التسميات التوضيحية.

تحميل تطبيق caption pro

وصلنا هنا الى الفقرة الاهم في موضوعنا لهذا اليوم و هو عرض رابط تحميل caption pro مجانا على موقع جيجا للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج caption pro الرائع الأن.

تحميل تطبيق caption pro تحميل تطبيق caption pro للاندرويد تحميل تطبيق caption pro للايفون تحميل تطبيق caption pro للكمبيوتر تنزيل تطبيق caption pro



تم اختيارها لك