تحميل تطبيق invygo انفيجو لتاجير السيارات اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق invygo انفيجو لتاجير السيارات اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

تحميل تطبيق invygo انفيجو لتاجير السيارات اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

تطبيق invygo : قم بتنزيل و تحميل تطبيق invygo للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتنزيل تطبيق انفيجو لتاجير السيارات و تجربتها على الفور.


تطبيق invygo انفيجو لتاجير السيارات

تطبيق انفيجو لتاجير السيارات : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم, يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيق انفيجو لتأجير السيارات، وهو من التطبيقات الخدمية التي توفر خدمة تأجير السيارات من خلال هاتفك دون الحاجة إلى زيارة مراكز تأجير السيارات للاطلاع على نوع السيارة التي ترغب في أن تستأجرها، فكل شيء أصبح متاح أمامك من خلال هذا التطبيق الرائع.

 

وقد حقق تحميل تطبيق انفيجو على اعجاب الكثير من الأشخاص وخاصة أنه يقدم خدماته في جميع أنحاء المملكة السعودية، فأنت من خلاله سوف تمتلك سيارة خاصة بك في حال لم تكن لديك القدرة على شرائها، عبر اتاحة خدمة استئجار السيارات.

ما هو تطبيق invygo؟

invygo هو تطبيق تقدمه شركة إنفيجو والذي يربط العملاء بالبائعين لاستئجار السيارات. يُقصد بمصطلح "العميل" و "أنت" و "الخاص بك" بشكل جماعي شخصًا أو شركةً تتواصل و/أو تشترك و/أو ترغب في استئجار سيارة أو سيارات من بائع من خلال المنصة و/أو التطبيق.

 

إحدى مبادرات مسرع بدء التشغيل MiSK هي Invygo ، التي تأسست في دبي ولها مكاتب رسمية في حي الصحافة بالرياض. من أجل أن تصبح تطبيق السيارات المفضل لتأجير السيارات على المدى الطويل وملكيتها في الشرق الأوسط ، فإنها تسعى إلى تحويل فكرة الحصول على سيارة في هذا المجال.

 

Invygo هي شركة تركز على العملاء وهي رائدة في هذه المنطقة من العالم كأول تطبيق لاشتراك السيارة.

 

إن تجربتك في استخدام خدماتنا كعميل مهمة جدًا بالنسبة لنا. أنت تستخدم تطبيقنا لإجراء مدفوعات شهرية لسيارتك عبر الإنترنت.

تحميل تطبيق invygo انفيجو لتاجير السيارات اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

معلومات حول تطبيق انفيجو لتاجير السيارات

الجدير بالذكر انه تم اصدار اول نسخت تنزيل من تطبيق انفيجو في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي دبي والرياض، وهي شركة تختص في تأجير السيارات، ولهذا قامت الشركة بإصدار تطبيق انفيجو والذي يعد أول تطبيق في منطقة الشرق الأوسط يقدم لجميع المستخدمين امكانية الحصول على سيارة دون الحاجة إلى شرائها، عبر اتاحة خدمة استئجار السيارة، وهو يهدف إلى وضع العميل في قائمة أولوياته في توفير كل ما يحتاجه الأفراد، فهو أتاح لجميع الاشخاص على امتلاك سيارة عبر اتاحة خدمة تأجير السيارات.

 

فهذا التطبيق وفر الكثير من المشاكل والمتاعب التي يعاني منها الأشخاص ممن لا يمتلكون سيارة خاصة، فقد أتاح تطبيق انفيجو لجميع الاشخاص على إمكانية استئجار سيارة بكل سهولة من خلال هذا التطبيق، فهو يسمح لك بدفع ثمن سيارتك شهريًا مع امكانية الترقية أو الإرجاع متى شئت بدون رسوم مخفية، حيث أنه يحدد لك حد أدنى للالتزام وهو شهر واحد فقط.

تحميل تطبيق انفيجو للايفون و الاندرويد برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Invygo للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, اولى الخصائص التي مهتم بها على موقع جيجا سوفت هو تقديم كل ما هو جديد و حصري في عالم التطبيقات و الالعاب و برامج الكمبيوتر و الانترنت, كما هو الحال مع تطبيق انفيجو لتاجير السيارات يمكنك تنزيله و تحميله بروابط مباشرة و سريعه اسفل المقال.

 

يمكنك الأن أن تمتلك سيارتك التي تريدها بكل سهولة عبر تحميل تطبيق انفيجو والتمتع بتصفح واختيار سيارتك ضمن المواصفات التي تريدها، فهو يوفر لك مجموعة كبيرة من السيارات ذات الأشكال والألوان والأحجام المختلفة، حتى تناسب أذواق جميع العملاء، فهو يضمن تلبية جميع رغبات المستخدمين عبر اتاحة مجموعة مختلفة من ماركات السيارات العالمية.

تحميل تطبيق invygo انفيجو لتاجير السيارات اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

خصائص تنزيل تطبيق انفيجو Invygo للجوال

يمكنك من خلال تطبيق انفيجو أن تتصفح وتختار السيارة التي تناسبك وتحديد طريقة الاستلام المناسبة لك ما بين توصيلها أو استلامها بنفسك، فهو تطبيق مميز ولا يشبه غيره من تطبيقات تأجير السيارات الأخرى التي توفر لك شرائها بالطرق التقليدية، فهو يقدم لك أفضل الخيارات التي تناسبك.

 

  • يمكنك اختيار السيارة المثالية لك بناءً على طرازها وسنتها وميزاتها وعدد الأميال!
  • تتوفر كميات المواد عندما تدفع مبلغًا شهريًا واحدًا لمدة شهر أو للمدة المناسبة لك.
  • تغطية شاملة تمنحك الأمان والراحة.
  • يتيح لك الاشتراك في التطبيق البسيط تنزيل جميع الأوراق دون أن تزعجك رسائل البريد الإلكتروني.
  • يمكنك الاتصال بخدمة العملاء في أي وقت من اليوم باستخدام التطبيق ، ويمكنك تحديد موعد لإعادة السيارة أو ترقية اشتراكك من خلال التطبيق.
  • نحن نقدم الصيانة الروتينية للسيارات ، واستبدال السيارات ، والمساعدة على الطريق لجميع سياراتنا.

كيفية الاشتراك الشهري في شركة Invygo؟

في التأجير الشهري Invygo ، تختلف تكلفة كل سيارة حسب طول عقد الإيجار. كلما كان السعر الشهري الذي ستحصل عليه أفضل ، زادت الشهور التي تحصل عليها.

 

مع خيار تبديل السيارات في أي لحظة ، يمكنك استئجار سيارة على أساس شهري. يتم تضمين جميع الخدمات ، مثل الصيانة وتغيير الزيت ، وكذلك التأمين والتسليم والمساعدة على الطريق ، في الاشتراك.

 

يفضل تحديد مدة الاشتراك البالغة 9 أشهر للحصول على أرخص الخصومات.

مميزات تطبيق انفيجو لتأجير السيارات

أصبح الأن بإمكانك أن تمتلك سيارتك الخاصة بدون قيود أو أوراق لامتلاك السيارة، وذلك من خلال تطبيق انفيجو وهو من التطبيقات الرائعة والتي تقدم العديد من المزايا وهي كالتالي:

  • يمتاز التطبيق بأنه يمتلك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمتاز تطبيق انفيجو بأنه يقدم لك العديد من العروض على مجموعة مختلفة من السيارات.
  • يوفر لك التطبيق موافقة فورية ودون أي التزامات ومتطلبات ورقية.
  • يمتاز تطبيق انفيجو بأنه يطلب منك دفعة شهرية شاملة الصيانة ومصاريف التأمين والصيانة والخدمة.
  • يوفر لك التطبيق خدمة الاشتراك وترتيب الدفعات وجدول الصيانات والخدمة من المحادثة الفورية.
  • الدفعات الشهرية والملكية لمدة ثلاث سنوات (36 شهرًا)
  • فترة 3 سنوات مجانية مع تأمين شامل وصيانة دورية مجانية غير مقيدة
  • سيارات جديدة من تجار مرموقين ومعتمدين
  • لن يتم تضمينه في التزاماتك المالية لأنه لا يعتبر تمويلًا أو قرضًا.
  • المرونة في عدم شراء السيارة وإنهاء الاتفاقية في أي لحظة ودون عواقب
  • يمكنك امتلاك سيارة حتى لو كنت عاطلاً عن العمل أو طالبًا بدون كفيل أو دليل على الدخل.

تحميل تطبيق invygo

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج invygo مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج invygo الرائع الأن.

تحميل تطبيق invygo انفيجو لتاجير السيارات اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا




تم اختيارها لك