تحميل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا

اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا

تحميل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا

تطبيق صحتي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق صحتي للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, نوصيك بتحميل تطبيق sehhaty وتجربته على الفور.


تطبيق حياك sehhaty

تطبيق sehhaty : اصدقائي الاعزاء زوار موقع جيجا سوفت اهلا و سهلا بكم ,برنامج sehhaty وزارة الصحة السعودية متاح الآن لأجهزة Android و iPhone. يقدم هذا البرنامج معلومات موثوقة ومحدثة عن COVID-19، الفيروس الذي تسبب في حالة من الذعر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. عن طريق تحميل برنامج حياك وزارة الصحة السعودية، يمكنك البقاء آمنًا ومطلعا على آخر التطورات المتعلقة بهذا الفيروس.

 

تحميل برنامج حياك sehhaty وزارة الصحة السعودية، هل تبحث عن وسيلة للبقاء على اطلاع بآخر التحديثات الصحية في المملكة العربية السعودية؟ لا مزيد من البحث! حياك، برنامج وزارة الصحة، متاح الآن لأجهزة Android و iPhone. قم بتنزيله اليوم والوصول إلى أحدث المعلومات الصحية في متناول يدك.

تحميل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا

ما هو تطبيق صحتي؟

صحتي هو تطبيق تم طرحه من قبل وزارة الصحة السعودية لتقديم المعلومات بسرعة وببساطة إلى المهنيين الطبيين.

 

تم استخدام البرنامج sehhaty ، الذي يمكن الوصول إليه من خلال متجر تطبيقات Google Play و iOS ، للعثور على تطبيقات مماثلة لتلك التي أنشأتها وزارة الصحة السعودية.

 

يقدم التطبيق حياك تفاصيل حول المستحضرات الصيدلانية ، مثل الجرعات والتفاعلات والآثار السلبية. كما تم ذكر الموارد الصحية ، إلى جانب تفاصيل عن حالات الطوارئ الصحية والطبية.

معلومات حول تطبيق صحتي وزارة الصحة السعودية

الجدير بالذكر ان تطبيق sehhaty تابع لوزارة الصحة السعودية هو تطبيق للهاتف المحمول تم تطويره لتزويد الممارسين الصحيين بالمعلومات بسرعة وسهولة. التطبيق متاح على منصات تطبيقات Google Play و iOS، وقد تم استخدامه في البحث عن تطبيقات مماثلة لتلك الموجودة في وزارة الصحة السعودية. يوفر التطبيق معلومات عن الأدوية، بما في ذلك الجرعات والآثار الجانبية والتفاعلات. ويتضمن أيضًا معلومات حول حالات الطوارئ الصحية والطبية، فضلاً عن الموارد الصحية.

 

طورت وزارة الصحة السعودية تطبيق نظام صحتي كتطبيق للهاتف المحمول لتعزيز التواصل بين المهنيين الصحيين والحكومة. يمكن لمستخدمي Android و iPhone تنزيل تطبيق نظام Hayyak من متجر Google Play Store و App Store على التوالي.

تحميل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا

تنزيل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية للاندرويد وللايفون

قم بتحميل و تنزيل تطبيق صحتي للاندرويد و الايفون برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2023, اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع جيجا سوفت هو توفير كل ما هو جديد و حصري من افضل التطبيقات و افضل الالعاب و برامج الكمبيوتر و الانترنت ,كما هو الحال مع تطبيق صحتي وزارة الصحة السعودية يمكنك تنزيله و تحميله بروابط مباشرة وسريعه اسفل المقال.

 

يتمتع تحميل و تنزيل صحتي برنامج بحجمة الصغير و هو ما يساعد على سهوله تحميلة بدون الحاجة الى حجم كبير من ذاكرة التخزين, تطبيق حياك يمكنك تحميلة بروابط مباشرة سريعة عن طريق المتاجر الرسمية, يعمل برنامج sehhaty على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد عن طريق تحميلة من خلال متجر جوجل بلاي , يمكنك تجربة تطبيق حياك على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون.

تحميل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا

خصائص و مميزات تطبيق صحتي للجوال

  • تستطيع تنزيل تطبيق صحتي مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد و مجاني من برامج كمبيوتر و العاب على موقع جيجا سوفت.
  • يعمل برنامج صحتي وزارة الصحة السعودية على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندويد تستطيع تنزيلة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  • يمكنك تجربة تطبيق sehhaty على اجهزة الجوالات التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس من خلال تنزيلة عن طريق متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.
  • يتميز تطبيق صحتي بالحجم الصغير مما يساعد المستخدمين بتحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة بكل سهوله, حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين اجهزة الجوالات.
  • يمكن للمهنيين الصحيين الوصول إلى مجموعة من المعلومات من خلال البرنامج ، بما في ذلك المعلومات الدوائية.
  • يعد البرنامج بديلاً رائعًا لـ airDrop لأنه سريع وسهل الاستخدام.

تحميل تطبيق صحتي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج صحتي مجانا على موقع جيجا سوفت للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج sehhaty الرائع الأن.

تحميل تطبيق صحتي sehhaty وزارة الصحة السعودية اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا




تم اختيارها لك