اخبار سارة لريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ

اختصارات الموضوع
اخبار ريال مدريد,ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,الريال مدريد,اخبار ريال مدريد 2020,ريال مدريد اليوم,اخبار الريال مدريد اليوم,اخر اخبار ريال مدريد,تشكيلة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنجلادباخ,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,ريال مدريد مباشر,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد اليوم الجديدة,تشكيلة ريال مدريد ضد بوروسيا مونشنغلادباخ,تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة بروسيا مونشنغلادباخ,اخبار ريال مدريد بين سبورت,مدريد,اخبار الريال مدريد

 

اخبار سارة لريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ

 

اخر اخبار ريال مدريدتدرب المدافع سرجيو راموس بمعزل عن فريق ريال مدريد، في عودة الفريق إلى التدريبات بمدينته الرياضية، في مران شهد تدريبات بدنية قوية والتمرين بالكرة، ليتأكد أنه ليس مستبعدا من اللعب أمام فريق إشبيلية السبت المقبل، ولكن الجهاز الفني يتطلع لتجهيزه للقاء ضد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الأربعاء، في دوري الأبطال.

 

ويتطلع كل من سيرجيو راموس وداني كارفاخال للتعافي من أجل العودة في أسرع وقت ومساعدة الفريق الملكي في حل المشاكل الدفاعية،وتدرب اللاعبان على العشب الخميس وأجريا تدريبات أخرى في صالة الألعاب البدنية.

 

وسيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن عودة سيرجيو راموس، بعد المعاناة من إصابة عضلية مع المنتخب الإسباني، يوم الجمعة، وفقا لما ذكرته مصادر بنادي ريال مدريد.

 

وسيتم تقييم حالة قائد الفريق بشكل نهائي خلال المران المسائي للفريق الملكي، وبناء عليه سيتخذ المدرب زين الدين زيدان قرارا حوله،وإذا لم يظهر معاناته من شيء خلال ذلك المران، فستكون عودته مؤكدة الأربعاء في آخر مباراة للملكي في دور مجموعات دوري الأبطال.

 

ويسعى داني كارفاخال أيضا للحاق بهذا اللقاء،وغاب عن مران الفريق إيدين هازارد وفيدي فالفيردي للإصابة والحارس تيبو كورتوا،أما باقي اللاعبين فيواصلوان ا
لاستعداد للمباراة القادمة على ملعب سانشيز بيثخوان، على أمل إنهاء أزمة النتائجة السيئة للفريق
.

تم اختيارها لك