ملخص مباراة الأهلي وابها في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,مباراة الاهلي السعودي اليوم,مباراة الاهلي وابها,الاهلي,موعد مباراة الاهلي وابها في الدوري السعودي,الاهلي السعودي,الاهلي وابها,ملخص مباراة الأهلى وأبها اليوم,الاهلي السعودي وابها,مباراة الاهلي وابها مباشر,مباراة الاهلي وابها اليوم بث مباشر,مباراة الاهلي وابها بث مباشر اليوم,مباراة الاهلي اليوم بث مباشر,مباراة الاهلي,السعودية,مباراة الاهلي بث مباشر اليوم,ملخص مباراة الأهلي وأبها في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين,مباراة الاهلي مباشر,اهداف مباراة الأهلى وأبها اليوم

 

ملخص مباراة الأهلي وابها في الدوري السعودي

 

انتزع فريق أهلي جدة فوزاً ثميناً على ضيفه فريق أبها، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على الملعب الرديف بالجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق الأهلي عمر السومة في الدقيقتين 11، 14، والبديل عبدالرحمن غريب (90+8)،وصل فريق الأهلي إلى النقطة، السادسة والعشرين، متساوياً مع فريق الشباب صاحب المركز الثاني بفارق الاهداف، والهلال المتصدر، والذي تنتظره مباراة غداً الأربعاء امام فريق التعاون، وبقي فريق أبها على رصيده السابق 20 نقطة.

ملخص مباراة اهلي جدة وابها

وكانت المباراة سريعة حماسية، تقاسم الفريقان شوطيها، كان الاول لفريق الاهلي خالصاً، والثاني لأبها العنيد، لكن صادف لاعبيه سوء حظ،اتسمت المباراة بالسرعة منذ انطلاق صافرة البداية، خاصة من جانب فريق الأهلي الذي كشف عن نوايا هجومية مبكرة، احتاج عشر دقائق فقط، ليترجم هذه الرغبة الهجومية إلى أهداف.

 

انطلق لوكاس ليما ظهير فريق أهلي جدة  الأيسر بالكرة، وتوغل داخل منطقة الجزاء، لكنه ارتبك، بعد أن اصطدم بمدافعي أبها، وتهيأت الكرة أمام السومة في الدقيقة 11، الذي سدد بقوة بيسراه في الزاوية البعيدة لعبدالعالي محمدي، مفتتحاً التسجيل لفريق اهلي جدة.

 

بعد أربع دقائق فقط، يمرر المؤشر الكرة للسومة، لينفرد الاخير بالمرمى من وسط الملعب تقريباً، قبل أن يضيف الهدف الثاني لفريق أهلي جدة في الدقيقة 14،كان من الممكن ان يضاعف أهلي جدة النتيجة ، خلال الـ20 دقيقة الاولى، لكن ميتريتا أهدر فرصة من شبه انفراد، وتبعه عمر السومة بفرصة أخرى.

 

في الشوط الثاني، كانت الأفضلية فيه للاعبي فريق أبها، خاصة في دقائقه الاولى، ونجحوا في التسجيل عند الدقيقة 50 ، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، ثم انقذ محمد الربيعي حارس فريق أهلي جدة، رأسية كارلوس ستراندبيرج.

 

يعاود أبها التسجيل مرة اخرى عن طريق كريم العواضي في الدقيقة 59، لكن الحكم يلغي مرة أخرى، بعد الرجوع لتقنية الفيديو (الفار)تراجع غير مبرر لفريق الأهلي وارتباك وسوء تمركز لمدافعيه . مع توالي فرص لأبها ، يصادفها تألق الحارس الشاب محمد الربيعي ، قبل خروجه مصاباً،  وسوء حظ لمهاجمي فريق أبها.

 

شعر لاعبو فريق الاهلي بالخطر، فاستعادوا توازنهم، وتبادلوا السيطرة على وسط الملعب مع لاعبي فريق أبها، حتى نهاية المباراة ، بعد ان احتسب الحكم 10 دقائق، وقتاً بدل ضائع.

 

وفي الدقيقة90+8، يتلاعب البديل عبدالرخمن غريب بمدافعي فريق أبها، قبل ان يضع الكرة من فوق الحارس عبدالعالي محمدي، مضيفاً هدف اهلي جدة الثالث، لتنتهي المباراة بثلاثية لفريق الاهلي.

تم اختيارها لك