ملخص مباراة الفيصلي والنصر في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,موعد مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي,الفيصلي,ملخص مباراة النصر والفيصلي,مباراة النصر ضد الفيصلي,النصر,ملخص مباراة الفيصلي vs النصرالدوري السعودي,مباراة النصر والفيصلي,مباراة النصر و الفيصلي,مباراة الفيصلي ضد النصر,ملخص مباراة الفيصلي vs النصر,ملخص مباراة الفيصلي vs النصر الدوري السعودي,موعد مباراة النصر والفيصلي القادمة,ملخص مباراة الفيصلي vs النصر الدوري السعودي 3.2,ملخص النصر والفيصلي,القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي,ملخص,النصر ضد الفيصلي

 

ملخص مباراة الفيصلي والنصر في الدوري السعودي

 

عاد فريق النصر إلى نغمة الانتصارات، وحقق فوزًا مهمًا على مضيفه فريق الفيصلي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق النصر، نور الدين أمرابط في الدقيقة (25)، وسطان الغنام في الدقيقة (40)، ورائد الغامدي في الدقيقة (86)، بينما سجل اهداف فريق الفيصلي جوليو تافاريس في الدقيقة (69) و(85) من ركلة جزاء .

 

وبهذا الفوز رفع فريق النصر رصيده إلى النقطة 11، محتلاً المركز الثاني عشر مؤقتًا، بينما تجمد رصيد فريق الفيصلي عند 13 نقطة، في المركز التاسع.

 

ملخص مباراة النصر والفيصلي

 

دخل فريق النصر المباراة بشكل مغاير، عما ظهر عليه في الجولات الماضية، وسيطر لاعبوه على الكرة في أغلب دقائق الشوط الأول،تمكن المغربي نور الدين أمرابط، من منح التقدم لفريق النصر في الدقيقة (25)، بعد أن استغل تمريرة عرضية من الغنام.

 

لم يظهر فريق الفيصلي أي ردة فعل بعد الهدف، وأضاع لاعبو فريق النصر عدة فرص محققة لمضاعفة النتيجة،عند الدقيقة (40) تلاعب سلطان الغنام بدفاع فريق الفيصلي، وأسكن الكرة في الشباك، ليضاعف النتيجة لمصلحة فريقه (2-0).

 

وكاد فريق النصر أن ينهي الشوط بهدف ثالث، لكن الحكم ألغى هدفًا للبرازيلي مايكون بيريرا، بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو (الفار)، لينتهي الشول الأول بتقدم فريق النصر بهدفين دون مقابل.

 

ومع بداية الشوط الثاني زج شاموسكا مدرب الفيصلي بجليرمي وأحمد أشرف، عوضًا عن وليد الأحمد وعبدالعزيز الشريد، محاولاً تحسين أداء فريقه،تمكن فريق الفيصلي من تذليل الفارق في الدقيقة (69)، بعد ضربة رأسية محكمة من جولو تافاريس.

 

وحصل فريق النصر على ركلة جزاء في الدقيقة (79)، نفذها المغربي أمرابط وتصدى لها الحارس مصطفى ملائكة ببراعة،عاد تافاريس ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (85).

 

ولم تدم فرحة فريق الفيصلي بالتعادل كثيرا، حيث تمكن رائد الغامدي من تسجيل هذف الفوز لفريق النصر في الدقيقة (86).

تم اختيارها لك