ملخص مباراة الوحدة والرائد الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,ملخص مباراة الوحدة والرائد اليوم,ملخص مباراة الوحدة والرائد,الرائد,اهداف مباراة الوحدة والرائد,مباراة الوحدة والرائد,ملخص,مباراة الوحدة والرائد بث مباشر,ملخص مباراة الوحدة والرائد مباشر,الوحدة,بث مباراة الوحدة والرائد,مباراة الوحدة والرائد مباشر,ملخص الوحدة والرائد اليوم,السعودية,مباراة الوحدة و الرائد,مباراة الرائد و الوحدة,ملخص الوحدة والرائد,الوحدة و الرائد الدوري السعودي 2020,اهداف مباراة الوحدة و الرائد اليوم,مباراة,اهداف مباراة الوحدة و الرائد

 

ملخص مباراة الوحدة والرائد الدوري السعودي

 

نتيجة مباراة الوحدة والرائد في الدوري السعودي،قاد عبد الفتاح آدم فريقه الرائد لتحقيق فوز قاتل أمام مضيفه فريق الوحدة، بثلاثة أهداف لهدفين، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة، بافتتاحية الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وبهذه النتيجة رفع فريق الرائد رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة في المركز الخامس مؤقتا، فيما توقف رصيد فريق الوحدة عند 3 نقاط في المركز 12.

 

ملخص مباراة الرائد والوحدة

 

كان فريق الرائد السباق بالتهديف عن طريق عقيل بلغيث، بمتابعة لضربة ركنية متقنة بضربة رأسية رائعة بالدقيقة الثانية، على يسار الحارس العويشير، قبل أن يضيف زميله كريم البركاوي الهدف الثاني بتسديدة يسارية مميزة على يمين الحارس بالدقيقة 18.

 

لكن صاحب الأرض فريق الوحدة قلص الفارق بهدف أول عبر يوسف نياكاتي، بعد تمريرة من العيسى ليستلمها ويسددها بيسراه جميلة في الشباك بالدقيقة 33.

 

وبعدها بـ6 دقائق عدّل فريق الوحدة النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق هيرناني، بعد تمريرة ولا أجمل من أنسيلمو استلمها بمهارة ووضعها بيمناه على يسار الحارس عز الدين دوخة، ورغم المحاولات الهجومية بالدقائق المتبقية ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلها.

 

وجاء الشوط الثاني، هادئا بعض الشيء وسنحت خلاله هجمات خطيرة للتسجيل، ولكن الدفاع والحارسين العويشير ودوخة تصدوا لها بكل براعة وببسالة كبيرة.

 

وشهدت الثواني الأخيرة من الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تسجيل هدفا ثالثا لفريق الرائد عن طريق البديل عبد الفتاح آدم، بعدما مر بمهارة من المدافع وأطلق تسديدة يمينية قوية على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز فريق الرائد على فريق الوحدة 3-2.

تم اختيارها لك