ملخص مباراة برشلونة والتشي في الدوري الاسباني

اختصارات الموضوع
مباراة برشلونة والتشي,ملخص مباراة برشلونة والتشي اليوم,ملخص مباراة برشلونة,مباراة برشلونة اليوم,ملخص مباراة برشلونة اليوم,برشلونة,الدوري الاسباني,برشلونة والتشي,مباراة برشلونة,ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد,ملخص مباراة برشلونة 0-0 ملقا الدوري الاسباني,اهداف برشلونة والتشي,ملخص مباراة برشلونة والتشي,ملخص مباراة برشلونة والتشي 1-0,برشلونة ضد التشي,برشلونة والتشي مباشر

 

ملخص مباراة برشلونة والتشي في الدوري الاسباني

 

حقق فريق برشلونة انتصارًا هامًا وثمينًا خارج أرضه، بنتيجة (2-0) خلال مواجهة ضد فريق إلتشي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

سجل أهادف فريق برشلونة في المباراة فرينكي دي يونج في الدقيقة 39، وريكي بويج في الدقيقة 89،بهذا الانتصار رفع فريق برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، ويقفز للمركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد فريق إلتشي عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

 

ملخص مباراة برشلونة والتشي

 

أول تهديد في المباراة، جاء عبر ركلة حرة غير مباشرة نفذها عثمان ديمبلي لاعب فريق برشلونة داخل منطقة فريق إلتشي، وصلت إلى زميله جريزمان الذي سدد كرة رأسية ضعيفة بين يدي باديا حارس مرمى إلتشي في الدقيقة 12.

 

وأتى الرد من لاعبو فريق إلتشي في الدقيقة 20، حيث أرسل موخيكا تمريرة عرضية في عمق منطقة جزاء برشلونة، وسدد لوكاس بويي كرة رأسية لكنها مرت أعلى مرمى الحارس تير شتيجن حارس مرمى البلوجرانا.

 

وكاد جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة، أن يُسجل هدف التقدم في الدقيقة 29، حيث وصلته كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء، وأرسل قذيفة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن لباديا حارس فريق إلتشي.

 

ومرر الشاب بيدري كرة على حدود منطقة الجزاء، لسيرجيو بوسكيتس الذي سدد كرة ضعيفة أمسك بها باديا حارس فريق إلتشي بسهولة في الدقيقة 34.

 

ونجح فرينكي دي يونج لاعب خط وسط فريق برشلونة، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 39، حيث أرسل مارتن برايثوايت كرة عرضية تجاه أنطوان جريزمان لتصطدم الكرة بجونزالو فيردو مدافع إلتشي لتصل أمام قدم دي يونج الذي سدد في الشباك الخالية.

حاول جوسان لاعب فريق إلتشي تهديد مرمى فريق برشلونة سريعًا، حيث سدد كرة قوية لكن تير شتيجن حارس البارسا تصدى لها على مرتين في الدقيقة 40،انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني، تألق الحارس تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة لانفراد من إيمليانو ريجوني والذي قطع الكرة من مينجويزا وانطلق وسدد كرة أرضية على يمين الحارس الألماني في الدقيقة 56.

 

من هجوم عكسي وصلت الكرة إلى عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الذي سدد كرة قوية، تصدى لها باديا حارس مرمى إلتشي في الدقيقة 57، وحولها إلى ركنية،تلقى سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط فريق برشلونة البطاقة الصفراء في الدقيقة 68، بعد تدخل عنيف ضد براجان لاعب إلتشي، ليتأكد غيابه ضد أتلتيك بيلباو الجولة المقبلة.

 

وتألق باديا حارس مرمى فريق إلتشي في التصدي لتسديدة من داخل المنطقة، عبر البديل ترينكاو في الدقيقة 83، ليحرمه من مضاعفة النتيجة للبارسا،واصل الحارس باديا تألقه، وتصدى مجددًا لتسديدة رأسية قوية من ترينكاو في الدقيقة 86.

 

ونجح البديل ريكي بويج في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 89، بعد أقل من دقيقتين من دخوله لأرض الملعب، حيث تلقى كرة عرضية من فرينكي دي يونج وسدد رأسية على يمين الحارس باديا، ليؤمن الانتصار والنقاط الثلاث لفريق برشلونة.

تم اختيارها لك