ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

اختصارات الموضوع
ليفربول واستون فيلا,مباراة ليفربول واستون فيلا,ليفربول ضد استون فيلا,مباراة ليفربول اليوم,ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم,ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا,اهداف ليفربول واستون فيلا,مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا,بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا,ليفربول واستون فيلا اليوم,ليفربول واستون فيلا مباشر,ملخص مباراة ليفربول,ملخص مباراه ليفربول وأستون فيلا,مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم,ليفربول واستون فيلا بث مباشر,مباراة ليفربول,اهاف مباراة ليفربول واستون فيلا

 

ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

تجنب فريق ليفربول مفاجآت مضيفه فريق أستون فيلا، ليفوز عليه 4-1 مساء الجمعة، في افتتاح منافسات الدور من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم.

 

سجل أهداف فريق ليفربول كل من ساديو ماني في الدقائق (4 و63) وجورجينيو فينالدوم في الدقيقة (60) ومحمد صلاح في الدقيقة (65)، فيما أحرز لوي باري هدف فريق أستون فيلا الوحيد في الدقيقة (41).

 

ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا

 

 وسرعان ما افتتح فريق ليفربول التسجيل في الدقيقة الرابعة، عندما رفع جونز عرضية مميزة من الناحية اليمنى، قابلها ماني برأسه بين اثنين من مدافعي فريق استون فيلا في الشباك.

 

سنحت فرصة خطيرة مام لاعبو فريق ليفربول لتعزيز تقدمه في الدقيقة العاشرة، عندما أرسل صلاح تمريرة عالية وصلت إلى فينالدوم الذي مرت محاولته الماكرة من موقف مريح، بجانب الزاوية العليا اليمنى لمرمى فريق استون فيلا.

 

كاد فريق أستون فيلا يضع منافسه في موقف غير مريح، عندما أطلق هايدن ت
سديدة قوية، ارتدت من الدفاع، وفشل كريسيني في الوصول إليها في الدقيقة 20
.

 

من ركلة ركنية، ارتدت الكرة من دفاع فريق أستون فيلا إلى فابينيو الذي تابعها برأسه فوق المرمى في الدقيقة 26، وأهدر محمد صلاح فرصة خطيرة في الدقيقة 30، عندما وصلته الكرة من عرضية ليتابعها وتستقر بين يدي الحارس أونودي.


عاد محمد صلاح ليضيع على فريقه فرصة إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 36، عندما تخلص من مدافعين قبل أن يسدد كرة نحو القائم القريب أبعدها الحارس.

 

وفاجأ لاعبو فريق أستون فيلا ضيفه لإحراز هدف التعادل في الدقيقة 41، عندما مرر لاعب الوسط رو كرة بينية نحو المهاجم لوي باري الذي تخلص من مطاردة ريس ويليامز وانفرد بالحارس كايمفين كيليهير، قبل أن يضع الكرة بثقة في المرمى.

 

أجرى مدرب فريق ليفربول تبديلا بين الشوطين دخل من خلاله تياجو ألكانتارا مكان هندرسون، وسجل محمد صلاح هدفا في الدقيقة 54، بعدما تابع الكرة المرتدة من الحارس إثر محاولة بكعب القدم من اللاعب ذاته، بيد أن الحكم ألغاه الهدف بداعي التسلل.

 

بعد مرور ربع ساعة على الشوط الثاني، انهار فريق أستون فيلا فجأة، حيث سجل فينالدوم هدف التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 60، عندما مرر مينامينو الكرة من الناحية اليسرى إلى الدولي الهولندي الذي سددها منخفضة على يسار الحارس.

 

تقدم فريق ليفربول بالنتيجة في الدقيقة 63، عبر ماني الذي تابع عرضية البديل شيردان شاكيري برأسه ساقطة في الشباك،جاء الدور على محمد صلاح ليدون اسمه على لائحة هدافي اللقاء في الدقيقة 65، عندما استلم تمريرة من شاكيري وظهره للمرمى، قبل أن الكرة أرضية نحو القائم القريب.

 

حرم المدافع رافن، ساديو ماني من تسجيل الهاتريك في الدقيقة 68، عندما أبعد محاولته قبل أن تدخل المرمى، ثم خرج محمد صلاح وماني من الملعب ليدخل مكانهما أليكس أوكسليد تشامبرلين وديفوك أوريجي.

 

ومال اللعب إلى الهدوء في ربع الساعة الأخير، بعدما فقد شبان فريق أستون فيلا الحافز، كاد البديل روبرتو فيرمنيو يضيف الهدف الخامس في الدقيقة 83، لكن هز الشباك من الخارج، قبل أن ترتد تسديدة تياجو القوية من العارضة في الدقيقة 85.

تم اختيارها لك