ملخص مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون – الدوري الانجليزي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون – الدوري الانجليزي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون – الدوري الانجليزي

حقق فريق ساوثهامبتون تعادلًا قاتلًا مع مضيفه فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الإثنين ، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل ثنائية فريق مانشستر يونايتد ، ماركوس راشفورد في الدقيقة (20) وأنتوني مارسيال في الدقيقة (23) ، بينما رد فريق ساوثهامبتون عبر كل من ستيورات أرمسترونج في الدقيقة (12) ومايكل أوبافيمي في الدقيقة (96). 


ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الخامس ، وزاد فريق ساوثهامبتون نقاطه إلى 45 نقطة في المركز 12 ، بادر فريق مانشستر يونايتد بتشكيل الخطورة في الدقيقة العاشرة ، بعد ان استغل الفرنسي مارسيال خطأ من وارد في استلام الكرة ، ليفتكها وينفرد بالحارس بمكارثي ، إلا أن حارس ساوثهامبتون تألق في التصدي للكرة.


ورد فريق ساوثهامبتون بعدها بدقيقة بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء من قبل أرمسترونج ، أمسك بها الحارس دي خيا بسهولة ، وباغت فريق ساوثهامبتون أصحاب الأرض بافتتاح التسجيل في الدقيقة 12 بعد خطأ من بول بوجبا في التمريرعلى حدود منطقة الجزاء ، خطف إينجز الكرة ، ومررها لريدموند ، الذي أرسل بدوره عرضًا من اليسار لأرمسترونج الخالي تماما من الرقابة على القائم البعيد ليسجل بسهولة في شباك الحارس دي خيا.


ولم يتأخر فريق مانشستر يونايتد في الرد ، فسجل الإنجليزي راشفورد في الدقيقة 16 ، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل ، وعدل فريق مانشستريونايتد النتيجة سريعًا في الدقيقة 20 ، بعد أرسل بول بوجبا بينية متقنة لمارسيال داخل منطقة الجزاء ، مهدها الفرنسي لراشفورد ، ليسدد الأخير كرة أرضية سكنت الشباك.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد و ساوثهامبتون

وعزز الشياطين الحمر من تقدمهم في الدقيقة 23 ، بانطلاقة سريعة من الفرنسي مارسيال من الجانب الأيسر ، توغل على إثرها داخل منطقة الجزاء وأطلق صاروخية فشل الحارس مكارثي في ​​التصدي لها ، وسدد الفرنسي بوجبا كرة أرضية من على منطقة الجزاء في الدقيقة 28 ، تصدى لها حارس ساوثهامبتون بنجاح ، وهدأت المباراة في الدقائق التالية لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد 2-1.


وحاول فريق ساوثهامبتون العودة في نتيجة المباراة مبكرًا في شوط المباراة الثاني ، بتسديدة أرضية من ريدموند من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 49 ، مرت بقليل إلى جوار القائم الأيمن للحارس دي خيا وكاد راشفورد أن يباغت الحارس مكارثي بتسديدة قوية من بعيد في الدقيقة 56 ، إلا أن كرته مرت أيضًا بقليل إلى جوار القائم الايسر .


وأجرى المدرب سولسكاير التبديل الأول لفريق مانشستريونايتد في الدقيقة 63 بنزول فريد على حساب بول بوجبا ، في الدقيقة 68 مرر مارسيال كرة مميزة لراشفورد في منطقة الـ6 ياردة ، فسدد المهاجم الإنجليزي بقوة ، لكن حارس الضيوف كان في المكان الصحيح ، لتصطدم به الكرة وتخرج للركنية من الجهه اليسرى.


ودفع المدرب سولسكاير بورقته الثانية في الدقيقة 75 ، بنزول ويليامز على حساب شاو بعد إصابة الأخير في الكاحل الأيمن وفي الدقيقة 81 ، افتك النجم مارسيال الكرة من ستيفنس من قبل وسط الملعب ، وانطلق بسرعة للأمام مراوغًا بيدناريك ليسدد من على حدود منطقة الجزاء كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.


ورد فريق ساوثهامبتون برأسية من البديل لونج ، ذهبت ضعيفة في يد دي خيا في الدقيقة 82 ، وأجرى المدرب سولسكاير تبديلين آخرين بنزول كل من جيمس وماكتوميناي على حساب فيرنانديز وجرينوود في الدقيقة 85.


وكاد فريق ساوثهامبتون أن يسجل هدف تعادل قاتل في الدقيقة 86 ، بتسديدة قوية من ريدموند من داخل منطقة الجزاء ، تألق الحارس دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية ، وتعرض ويليامز لإصابة قوية في الرأس بعد اصطدام هوائي مع بيترز ، لم يتم بعده من اكمال اللقاء.


وسجل فريق ساوثهامبتون هدف تعادل قاتل في الدقيقة (90 + 6) ، من ركلة ركنية ، تابعها أوبافيمي ، ليسبق ماجواير ويلمس الكر
ة ويودعها بالشباك ، وسط ذهول سولسكاير ، في المدرجات ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2 ، وكسر فريق ساوثهامبتون نشوة انتصارات فريق مانشستر يونايتد المتتالية ، في المباريات الـ4 الماضية ، وضيع عليه فرصة تجاوز فريق ليستر سيتي (الرابع) في سباق التأهل لدوري الأبطال أوروبا الموسم المقبل .

تم اختيارها لك