ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبليية في الدوري الفرنسي

اختصارات الموضوع
باريس سان جيرمان,ملخص مباراة باريس سان جيرمان,ملخص مباراة باريس سان جيرمان اليوم,مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه,الدوري الفرنسي,مباراة باريس سان جيرمان,ملخص باريس سان جيرمان اليوم,باريس سان جيرمان ومونبلييه,اهداف باريس سان جيرمان ومونبلييه,مباراة باريس سان جيرمان اليوم,باريس سان جيرمان اليوم,مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر,اهداف باريس سان جيرمان اليوم,مباراة باريس سان جيرمان مباشر,ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم,ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبليبة

 

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبليية في الدوري الفرنسي

 

سحق فريق باريس سان جيرمان ضيفه فريق مونبيلييه، برباعية دون رد، اليوم الجمعة، على ملعب حديقة الأمراء، في افتتاح الجولة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

سجل أهداف فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي “ثنائية” ونيمار جونيور وماورو إيكاردي في الدقائق 34 و60 و61 و63،بهذا الانتصار رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 45 نقطة، معززا موقعه في الصدارة، بينما تجمد رصيد فريق مونبيلييه عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ومونبليية

 

وجد لاعبو فريق باريس سان جيرمان الطريق مفروشا بالورود إلى مرمى الضيوف، حيث أضاع مبابي ودي ماريا وإيكاردي عدة فرص محققة، كما انطلق الظهيرين فلورينزي وكورزاوا بحرية تامة في المناطق الهجومية.

 

زاد الطين بلة على فريق مونبيلييه بحصول حارس مرماه جوناس أوملين على بطاقة حمراء بقرار من تقنية الفيديو بعد عرقلته لمبابي،من إحدى الهجمات السريعة مرر نيمار الكرة إلى دي ماريا مهدها لكيليان مبابي، ليسجل بسهولة في شباك الحارس البديل ديمتري بيرتو، الذي أنقذ مرماه بعد ذلك من تسديدة خطيرة لنيمار.

 

أما الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لم يتهدد مرماه سوى بضربة رأس لجايتان لابورد مرت فوق العارضة بقليل،بدأ فريق باريس سان جيرمان الشوط الثاني بدون حارسه الأساسي، حيث غادر ليشارك مكانه الإسباني سيرجيو ريكو أثناء فترة الاستراحة ثم شارك تيلو كيرير مكان ماركينيوس في الدقائق الأولى.

 

تواصل مد فريق باريس سان جيرمان بفرصة أخرى خطير أضاعها إيكاردي، حيث تصدى لها الحارس بيرتو، بينما حرمت العارضة كورزاوا من هدف رائع بركلة مقصية.

 

وفي أقل من دقيقة، سجل أصحاب الأرض هدفين بصورة كربونية من اختراق للجبهة اليسرى لفريق مونبيلييه، حيث مرر مبابي كرة سجل منها نيمار الهدف الثاني، وتكرر الأمر من تمريرة لفلورينزي سجل منها إيكاردي الثالث.

 

انهار لاعبو فريق مونبيلييه تماما، وتلقى صدمة رابعة في وقت قصير، حيث بدأ نيمار هجمة مرتدة سريعة مع إيكاردي، انتهت بتمريرة الأرجنتيني ليسجل منها مبابي بسهولة الهدف الثاني له والرابع لفريقه،أراد الضيوف إثبات حضورهم بتسديدة غير مؤثرة لتيجي سافانييه بجوار القائم الأيمن.

 

استسلم لاعبو فريق مونبيليية تماما للخسارة الثقيلة، بينما تناوب نيمار ودي ماريا وفلورينزي على تهديد مرمى مونبيلييه بأكثر من تسديدة، ليكافئ نجوم بي إس جي مدربهم ماوريسيو بوكيتينو، العائد بعد تعافيه من فيروس كورونا.

تم اختيارها لك