ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي في كأس الكونفيدرالية

اختصارات الموضوع
مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي اليوم,ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي اليوم,ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي,ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي 3/1,ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي كاس افريقيا,ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد,ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري 3_2,ملخص مباراة بيراميدز اليوم,ملخص مباراة الاتحاد وبيراميدز,مباراة بيراميدز والاتحاد,اهداف مباراة بيراميدز والاتحاد,مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي,مباراة بيراميدز اليوم,اهداف مباراة الاتحاد وبيراميدز

 

ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي في كأس الكونفيدرالية

اقتنص فريق بيراميدز المصري، بطاقة التأهل لدور الـ32 الإضافي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب ضيفه فريق الاتحاد الليبي بعد فوز مثير، بنتيجة (3-2) مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي، في إياب دور الـ32 للبطولة.

 

كرر فريق بيراميدز تفوقه على الاتحاد، بعد أن فاز ذهابا بنتيجة (1-0) باستاد الإسكندرية، وتأهل وصيف النسخة الماضية لدور الـ32 الإضافي وسيواجه أحد المودعين لدوري الأبطال.

 

تقدم فريق الاتحاد بهدف مبكر عن طريق علي مادي في الدقيقة 3، لكن فريق بيراميدز سجل ثلاثية عن طريق عبد الله السعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 22 والبوركيني إيريك تراوري في الدقيقة (27) ودودو الجباس في الدقيقة (36) وأحرز عمران صالح هدفا ثانيا لفريق لاتحاد في الدقيقة (90+2).

 

ملخص مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي

 

قدم فريق بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، عرضا جيدا في الشوط الأول، رغم الأخطاء الدفاعية، بينما استحق الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي جورجي دا كوستا، التقدير بعد كفاحه حتى اللحظات الأخيرة.

 

بدأ فريق الاتحاد الليبي المواجهة بمحاولة هجومية سريعة من كرة عرضية رائعة، أرسلها ربيع الشادي وحولها علي مادي باقتدار في المرمى، في الدقيقة 3، ما أشعل اللقاء منذ ال
دقائق الأولى
.

 

أبعد الحارس معاذ اللافي كرة طولية خطيرة لفريق بيراميدز، وحاول الفريق المصري السيطرة على وسط الملعب، بعد صدمة الهدف المبكر ولكن تألق الجبهة اليسرى لفريق الاتحاد الليبي كان واضحا، ونال علي جبر مدافع فريق بيراميدز إنذارا بعد مشادة بينه وبين عبد العزيز الصويعي.

 

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 21، بعد سقوط رمضان صبحي في منطقة الجزاء ونال سند الكوري إنذارا، وسجل عبد الله السعيد هدف التعادل لصالح فريق بيراميدز في الدقيقة 22.

 

وضاعت محاولة خطيرة من فريق بيراميدز عن طريق محمد حمدي الظهير الأيسر ، وسجل البوركيني إيريك تراوري في الدقيقة 27 الهدف الثاني لصالح فريق بيراميدز من كرة عرضية خطيرة من أحمد فتحي بتمريرة سحرية من عبد الله السعيد.

 

انطلق ربيع الشادي مجددا ولكن بلا خطورة بعد تدخل علي جبر، ونجح دودو الجباس في تسجيل الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 36، من عرضية متقنة أرسلها أحمد فتحي وحولها الجباس برأسه في مرمى فريق الاتحاد الليبي.

 

ضاعت رأسية خطيرة من إسلام عيسى بجوار القائم ، وخرج الشوط من عمر اللقاء بتقدم مثير لصالح فريق بيراميدز،أشرك مدرب فريق الاتحاد الثلاثي عمران سالم ويوسف كاره وبشير كرامي، بينما دفع بيراميدز باللاعب أحمد سامي بدلا من علي جبر مع بداية الشوط الثاني.

 

بدأ الشوط الثاني هادئا من جانب الفريقين رغم تغييرات فريق الاتحاد الليبي لتنشيط الهجوم، وتبادل فريق بيراميدز الكرات لاستهلاك اللعب، بينما دفع أروابارينا بالثنائي نبيل عماد دونجا وإبراهيم عادل على حساب عمر جابر وعبد الله السعيد وأشرك الاتحاد اللاعب مالك عبيد.

 

وأراح أروابارينا لاعبه أحمد فتحي ودفع مدرب فريق بيراميدز باللاعب أحمد توفيق، ثم أشرك محمود وادي بدلا من رمضان صبحي، وأبعد دفاع بيراميدز محاولة خطيرة عن طريق ربيع الشادي، كما أهدر اللاعب إبراهيم عادل كرة سريعة، انفرد بها بمرمى اللافي لكنه سدد بجوار القائم الايسر.

 

اشتكى شريف إكرامي حارس فريق بيراميدز، من إصابة خفيفة استكمل بها الدقائق الأخيرة، ونال البديل طلال فرحات لاعب الاتحاد البطاقة الصفراء للخشونة، بينما وجه دودو الجباس تسديدة في يد الحارس وضاعت فرصة خطيرة من يوسف كاره فوق العارضة بقليل.

 

نجح عمران صالح في تسجيل هدف رائع لفريق الاتحاد الليبي في الدقيقة 90+2 بمجهود فردي وفاصل من المراوغة وأودع بعدها الكرة في الشباك، مسجلا الهدف الثاني، وخرج اللقاء بفوز وتأهل فريق بيراميدز.

تم اختيارها لك