ملخص مباراة ريال مدريد و ايبار في الدوري الاسباني

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة ريال مدريد و ايبار في الدوري الاسباني

ملخص مباراة ريال مدريد و ايبار في الدوري الاسباني


تألق إيدن هازارد مع فوز ريال مدريد على إيبار في أول مباراة له في الليغا منذ استئناف الموسم.عاد ريال مدريد للفوز في مباراة الليغا حيث تغلب على إيبار 3-1 في العاصمة الإسبانية يوم الأحد. مع فوز برشلونة 4-0 على ريال مايوركا في اليوم السابق ، كان الضغط على لوس بلانكوس ليحذو حذوه ويرجع الى فارق النقتطين فقط.

تقام مباريات مدريد على ملعب كاستيلو ألفريدو دي ستيفانو في حين يخضع سانتياغو برنابيو لأعمال التجديد ، لكن التغيير في المكان لم يغير شيئًا حيث سجل الفريق المضيف المباراة رقم 200 لزين الدين زيدان في الفوز كسر كروس الجمود في الدقيقة الرابعة بضربة سامية لأول مرة من داخل منطقة الجزاء التي خدعت الحارس ماركو دميتروفيتش.

ملخص مباراة ريال مدريد وايبار

عاد ايبار الى اللعب مرة اخرى لكنة تفاجئ تلقى الهدف الثاني  2-0 بعد نصف ساعة. خرج راموس لقطع تمريرة وإثارة تحرك سريع للهجوم في هجمة مرتده الذي انتهى بضرب قائد مدريد في كرة مربعة غير أنانية من إيدن هازارد المثير للإعجاب ، الذي عاد إلى التشكيلة لأول مرة منذ فبراير بعد التعافي من كسر في الكاحل. ضربة قوية من مارسيلو في الزاوية اليمنى السفلى بعد المزيد من التفاعل الجيد بين هازارد وكريم بنزيمة جعلها 3-0 قبل الاستراحة ، وظهر الظهير الأيسر للبرازيل بعد ركبته على أرضه هدفه الأول في الدوري هذا الموسم.


أنقذ ثيبو كورتوا بشكل رائع من إيدو إكسبوسيتو وسيرجي إنريتش بضرب الكرة برأسة ، قبل أن تسدد بابلو دي بلاسيس تسديدة بيغاس وتمايلها خارج كورتوا لإعطاء إيبار شريان الحياة. كان النصف الثاني من المباراة إلى حد كبير من مدريد ، مع نشاط هازارد وراموس ، ومارسيلو يصارع مع ضغط عالي ، لكن إيبار لم يستطع العودة.

تم اختيارها لك