ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

اختصارات الموضوع
ريال مدريد وفالنسيا,مباراة ريال مدريد وفالنسيا,ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا,مباراة ريال مدريد,ملخص مباراة ريال مدريد اليوم,ريال مدريد,ملخص مباراة ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,الدوري الاسباني,ملخص ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر,اهداف ريال مدريد وفالنسيا,مباراة ريال مدريد اليوم,ريال مدريد و فالنسيا

 

ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

 

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بنتيجة (2-0)، خلال مواجهة ضد فريق فالنسيا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

سجل اهداف فريق ريال مدريد في المباراة كريم بنزيما في الدقيقة 12، وتوني كروس في الدقيقة 42،بهذا الانتصار رفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 49 نقطة، ويقفز إلى وصافة ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد فالنسيا عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا

 

أول تهديد في المباراة جاء في الدقيقة 9، بتصويبة صاروخية أرضية من كاسيميرو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس فريق فالنسيا دومينيك وحولها إلى الركنية.

 

نجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم لفريق ريال مدريد في الدقيقة 12، حيث تلقى تمريرة من،زميله كاسيميرو على حدود المنطقة وسدد كرة أرضية أقصى يسار دومينيك حارس مرمى فريق فالنسيا.

 

عاد شبح الإصابة لمطاردة داني كارفاخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، حيث لم يستطع سوى المشاركة في 26 دقيقة قبل أن يتعرض لإصابة أخرى، وقرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، الدفع بلوكاس فاسكيز بدلا منه.

 

تلقى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد كرة عرضية داخل المنطقة، وسدد بالرأس لكن الكرة مرت أعلى مرمى فالنسيا في الدقيقة 38،سدد لوكا مودريتش لاعب خط وسط فريق ريال مدريد كرة على حدود المنطقة، لكن دومينيك حارس مرمى فريق فالنسيا تصدى لها ببراعة في الدقيقة 39.

 

ضاعف توني كروس النتيجة لفريق ريال مدريد في الدقيقة 42، حيث تلقى تمريرة عرضية من زميله لوكاس فاسكيز داخل المنطقة، وسدد كرة أرضية صاروخية أسفل يسار دومينيك حارس مرمى فريق فالنسيا.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين دون رد،مع بداية الشوط الثاني، حاول ماكسي جوميز مهاجم فريق فالنسيا تهديد مرمى فريق ريال مدريد بتسديدة على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس تيبو كورتوا في الموعد تألق وتصدى للكرة في الدقيقة 53.

 

جاء الرد من توني كروس بتسديدة من خارج المنطقة، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فريق فالنسيا في الدقيقة 55.

 

سجل فيرلاند ميندي الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 61، حيث تلقى تمريرة من فينيسيوس جونيور داخل المنطقة، وراوغ دفاع فريق فالنسيا قبل أن يُسدد أقصى يمين الحارس دومينيك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

 

سدد البديل سيرجيو أريباس لاعب فريق ريال مدريد كرة من خارج المنطقة، أمسك بها بسهولة دومينيك حارس مرمى فريق فالنسيا في الدقيقة 75،حاول راتشيتش لاعب فالنسيا تهديد مرمى ريال مدريد بتسديدة على الطائر، مستغلا عودة الكرة من ميندي، لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لكورتوا في الدقيقة 83.

 

حافظ لاعبو فريق ريال مدريد على التقدم، بينما فشل لاعبو فالنسيا في خلق أي خطورة لتقليص الفارق، لتنتهي المباراة بحصد الملكي 3 نقاط ثمينة، وهو الانتصار الثالث على التوالي في المسابقة مؤخرًا.

تم اختيارها لك