ملخص مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة توتنهام اليوم,ملخص مباراة توتنهام,توتنهام,مباراة توتنهام اليوم,ملخص مباراة توتنهام هوتسبير,اهداف مباراة توتنهام اليوم,اهداف مباراة توتنهام,ملخص مباراة,ملخص مباراة توتنهام و برايتون,ملخص مباراة توتنهام و برايتون,ملخص مباراة توتنهام وبرايتون,مباراة توتنهام وبرايتون اليوم بث مباشر,مباراة توتنهام وبرايتون اليوم,ملخص مباراة توتنهام وبرايتون اليوم,ملخص ماتش مباراة توتنهام و برايتون,ملخص توتنهام اليوم,ملخص مباراة توتنهام وبرايتون اليوم,ملخص مباراة توتنهام وبرابتون

 

ملخص مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

 

زاد فريق برايتون من معاناة فريق توتنهام هوتسبير، بعد التغلب عليه بهدف دون رد مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب فالمر، ضمن لقاءات الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وسجل هدف المباراة الوحيد لياندرو تروسارد في الدقيقة (17)، وبتلك النتيجة رفع فريق برايتون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ17، بينما تجمد رصيد فريق توتنهام عند 33 نقطة في المركز السادس.

 

ملخص مباراة توتنهام وبرايتون

 

شكل لاعبي فريق برايتون الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بعدما مرر ماك أليستر الكرة إلى جروس داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير بخارج القدم كرة أرضية اصطدمت بالقائم الايمن.

 

عاد لاعبي فريق برايتون لتشكيل الخطورة في الدقيقة 12، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر ماك أليستر، ذهبت أعلى العارضة.

 

نجح فريق برايتون في افتتاح التسجيل في الدقيقة 17، بعد انطلاقة من جروس في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، أرسل بعدها عرضية أرضية، تابعها تروسارد بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس لوريس.

 

واصل لاعبي فريق برايتون زحفهم تجاه مرمى السبيرز، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر ماك أليستر، مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 21،أتى الظهور الهجومي الأول لفريق توتنهام في الدقيقة 30، بتسديدة أرضية من بيرجوين من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم الايسر.

 

كاد فريق برايتون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعدما ارتقى دانك لعرضية من ركلة ركنية مسددًا رأسية قوية، تمكن بيل من إبعادها بالرأس قبل أن تسكن الشباك،مهد موباي الكرة إلى ماك أليستر على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45، ليسدد الأخير كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق برايتون بهدف دون رد.

 

مع بداية الشوط الثاني، أجرى مورينيو التبديل الأول لفريق توتنهام بنزول فينيسيوس على حساب سانشيز،حاول توتنهام تسجيل هدف التعادل مبكرًا، بعدما أرسل بيل عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 53، ارتقى لها فينيسيوس مسددًا رأسية تصدى لها سانشيز بنجاح.

 

ورد فريق برايتون في الدقيقة 56، بمتابعة وايت لعرضية أرضية مسددًا كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها لوريس بصعوبة،دفع المدرب مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة 61، بنزول مورا على حساب بيل.

 

سدد ماك أليستر كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 68، اصطدمت بيد هويبرج قبل أن يمسك بها الحارس لوريس،ارتقى مارش لعرضية من موباي في الدقيقة 74، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم الايمن.

 

دفع المدرب مورينيو بورقته الأخيرة بنزول لاميلا على حساب ندومبلي، وعقب التبديل مباشرة سدد سون في الدقيقة 75 كرة من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس فريق برايتون بسهولة،بعدها مباشرة، سدد فينيسيوس كرة من على حدود منطقة الجزاء، تألق سانشيز في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

أهدر فريق برايتون فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 85، بعدما انفرد جروس بلوريس، وفضل التمرير إلى كونولي إلى جواره الذي سدد مباشرة تجاه المرمى الخالي، إلا أن ألديرفيرلد تألق في إبعاد الكرة في اللحظة الأخيرة.

 

ونفذ لاميلا مخالفة في الدقيقة 87، مسددًا كرة مباشرة ذهبت في أحضان سانشيز، لينتهي اللقاء بفوز فريق برايتون بهدف دون رد.

تم اختيارها لك