ملخص مباراة ارسنال و وولفرهاميتون

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة ارسنال و وولفرهاميتون

 

ملخص مباراة ارسنال و وولفرهاميتون

 

نتيجة مباراة ارسنال وولفرهاميتون،تعرض فريق آرسنال لخسارة مؤلمة على أرضه أمام فريق وولفرهاميتون، بنتيجة (1-2) مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

أحرز اهداف فريق وولفرهاميتون بدرو نيتو في الدقيقة (27) ودانييل بودينسي في الدقيقة (42) ، فيما سجل جابرييل ماجالهاييس هدف فريق أرسنال الوحيد في الدقيقة(30)،وتعبتر هذه الخسارة الخامسة لفريق أرسنال في الدوري هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما رفع فريق وولفرهامبتون رصيده إلى 17 نقاطة في المركز السادس.

 

ملخص مباراة ارسنال وولفرهاميتون

 

وتعرضت المباراة لفترة توقف طويلة منذ الدقيقة الخامسة بعد إصابة بالغة تعرض لها خيمينيز إثر تصادم رأسي قوي مع دافيد لويز، وبعد دقائق عديدة، خرج المهاجم المكسيكي الذي سالت الدماء من رأسه على نقالة، فيما أكمل لويز اللقاء بعد علاجه.

 

استكمل اللعب بعد توقف دام 12 دقيقة، وتبادل الفريقان السيطرة دون وجود فرص حقيقية على مرميي الفريقين، حتى الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول عندما رفع تراوري كرة أمام المرمى، تابعها ديندونكر في العارضة، لترتد إلى نيتو الذي وضعها فورا في الشباك معلنا تقدم فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف.

 

لكن فريق أرسنال تمكن من معادلة النتيجة سريعا في الدقيقة 30، بعدما نفذ ويليان ركلة ركنية وصلت رأس جابرييل الذي دكها في الشباك،وأنقذ حارس فريق أرسنال بيرند لينو مرماه من رأسية ديندونكر في الدقيقة 34، وراوغ نيتو دافيد لويز قبل ن يرسل كرة منخفضة أمام المرمى، لم تلق متابعا في الدقيقة 39.

 

وسرعان ما تمكن فريق وولفرهامبتون من استعادة تقدمه في الدقيقة 42، عندما تصدى لينو لمحاولة نيتو اثر تمريرة من تراوري، لترتد الكرة إلى بودينسي الذي سدد في المرمى.


ومرر دافيد لويز كرة إلى أوباميانج الذي لم يحسن استغلالها لتتهادى محاولته بين يدي الحارس روي باتريسيو في الدقيقة 45، وفي الوقت بدل الضائع هز تراوري شباك فريق أرسنال من الخارج إثر تمريرة من البديل سيلفا.

 

وأرغمت الإصابة البرازيلي لويز على الخروج من الملعب بين الشوطين ليدخل مكنه روب هولدينج، ووقف جابرييل أمام تسديدة سيلفا إثر عرضية من نيتو في الدقيقة 50،والتقط لينو رأسية جديدة من ديندونكر إثر ركلة ركنية في الدقيقة 51، واحتسب الحكم ركلة حرة لفريق أرسنال في الدقيقة 57، نفذها ويليان فوق العارضة بقليل.

 

ولم يسفر ضغط فريق أرسنال عن شيء، فتابع هولدينج عرضية ويلوك فوق المرمى في الدقيقة 63، ودخل ريس نيلسون مكان ويليان في تشكيلة فريق ارسنال اللندني.

 

وأراد فريق وولفرهامبتون تعزيز وسطه من أجل مساندة الخط الخلفي، فأشرك روبن نيفيس مكان بودينسي، ووصلت الكرة إلى أوباميانج داخل منطقة الجزاء، فهيأها لنفسه ثم سددها أرضية ليبعدها كودي قبل أن تصل خط المرمى.

 

ورفع ساكا كرة عرضية من الناحية اليمنى، مرت من فوق الجميع لتصل إلى نيسلون الذي سددها فوق المرمى بقليل في الدقيقة 75،وعزز مدرب فريق وولفرهامبتون دفاعه بلاعب إضافي مع دخول ماكس كيلمان مكان سيلفا، فيما حاول فريق أرسنال استثمار الدقائق العشر الأخيرة بإشراك المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت.


ورفع بيليرين عرضية متقنة على رأس أوباميانج الذي ذهبت محاولته على بعد سنتمترات من القائم في الدقيقة 82، ولم يحدث جديدا ي الدقائق المتبقية، وارتدت تسديدة تيرني من أقدام مدافعي فريق وولفرهامبتون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتنتهي بعدها المباراة بأنتصار فريق وولفرهاميتون على ارسنال بنتيجة (2-1).

تم اختيارها لك