ملخص مباراة البرازيل وفنزويلا

اختصارات الموضوع
ملخص مباراة البرازيل و فنزويلا,مباراة البرازيل اليوم,البرازيل,مباراة البرازيل و فنزويلا,ملخص مباراة البرازيل يوم امس,مباراة البرازيل وبوليفيا,مباراة البرازيل مباشر,مباراة البرازيل وفنزويلا,ملخص البرازيل وفنزويلا,ملخص مباراة البرازيل والارجنتين,ملخص مباراة الارجنتين والبرازيل,ملخص مباراه البرازيل وفنزويلا,اهداف مباراة البرازيل و فنزويلا 0_1,أهداف مباراة البرازيل و فنزويلا,اهداف مباراة البرازيل و فنزويلا اليوم,ملخص مباراة البرازيل و فنزويلا اليوم,البرازيل وفنزويلا

 

ملخص مباراة البرازيل وفنزويلا

نتيجة مباراة البرازيل،احتاج منتخب البرازيل إلى هدف من روبرتو فيرمينو بعد عمل غير منظم، لتفوز (1-0) على منتخب فنزويلا، وتواصل انطلاقتها المثالية في مباراة باهتة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم، في ساو باولو.

 

وأحرزت بطلة العالم 5 مرات، 9 أهداف في آخر مباراتين، لكنها عانت منذ البداية أمام مرونة منتخب فنزويلا، وهي الوحيدة ضمن 10 دول بأمريكا الجنوبية التي لم تتأهل للنهائيات.

 

ووضع ريتشارليسون منتخب البرازيل في المقدمة في الدقيقة السابعة لكن الهدف ألغي بعد المراجعة للتسلل، وعقب مخالفة من اللاعب نفسه ضد الحارس ألغي هدف آخر لدوجلاس لويز قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

 

وجاء الانتصار عبر نجم فريق ليفربول فيرمينو في الشوط الثاني عندما كان في مكان جيد ليسجل من مسافة قريبة، بعد تشتيت دفاعي خاطئ بالرأس،ويعني الانتصار أن منتخب البرازيل جمعت 9 نقاط بعلامة نجاح كاملة ولم تخسر أي مباراة بتصفيات كأس العالم منذ هزيمتها 2-صفر من منتخب تشيلي في 2015 قبل 20 مباراة.

 

وبهذا الانتصار يتصدر منتخب البرازيل التصفيات بعد 3 مباريات، بينما تملك منتخب فنزويلا نقطة واحدة، وهي الوحيدة التي لم تسجل أي هدف بالتصفيات حتى الآن وتقبع في المركز قبل الأخير برفقة منتخب البيرو.

تم اختيارها لك