ملخص مباراة تشيلسي ورين الفرنسي

اختصارات الموضوع
ملخص أهداف مباراة تشيلسي و رين,ملخص أهداف مباراة يوفنتوس و فرينكفاروزي,اهداف,تشيلسي ملخص,تشيلسي ملخص اليوم,اهداف مباراه اليوم,أهداف تشيلسي اليوم

 

ملخص مباراة تشيلسي ورين الفرنسي

 

نتيجة مباراة تشيلسي في دوري الابطال،واصل فريق تشيلسي صدارته المجموعة الخامسة، بفوزه على ضيفه فريق رين الفرنسي 3-0 مساء الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

 

وأحرز أهداف فريق تشيلسي كل من تيمو فيرنر في الدقائق (10 و41 من ركلتي جزاء) وتامي أبراهام في الدقيقة(51).

 

وبهذا الانتصار رفع فريق تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، وهو الرصيد ذاته الذي يملكه فريق اشبيلية الفائز على فريق كراسنودار (3-2) في التوقيت ذاته، فيما تجمد رصيد رين عن نقطة وحيدة.

 

ملخص مباراة رين الفرنسي وتشيلسي

 

وبدأ فريق تشيلسي المباراة مهاجما، وحصل زياش على فرصة التسديد لكن كرته علت المرمى بقليل في الدقيقة الثامنة، لكن سرعان ما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد إعاقة النجم الالماني فيرنر من قبل دالبرت، ونفذ الدولي الألماني الركلة بنجاح في الدقيقة العاشرة. 

 

ولحق الحارس جوميز بالكرة قبل أن يصل إليها زياش في الدقيقة 24، وبقي الفريق الإنجليزي تشيلسي مسيطرا على مجريات اللقاء، لكن الخطورة غابت عن أدائه، وأقلق مونت راحة جمهور فريق تشيلسي بعد سقوطه أرضا، لكنه نهض مجددا دون التعرض لإصابة.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لفريق تشيلسي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، بعدما سدد أبراهام المرة في يد دالبرت الذي بدوره حصل على البطاقة الصفراء الثانية ليخرج من الملعب، ونفذ الالماني فيرنر الركلة الثانية بنجاح أيضا في الدقيقة 41.

 

وأجرى مدرب فريق رين تبديلا بين الشوطين دخل على اثره أدريان تورفيرت مكان لي سيليكي، لكن أغورد اضطر للتدخل من أجل إنقاذ رين من هدف ثالثا في الدقيقة 49، بعد منع أبراهام من متابعة الكرة اثر تمريرة من جورجينيو في الدقيقة 49.

 

وتمكن فريق تشيلسي في نهاية الأمر من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 50، بعدما متابعة قريبة من أبراهام لتمريرة أمام المرمى مرسلة من جيمس.

 

 ودخل كل من ماتيو كوفاسيتش وأوليفييه جيرو وإيمرسون بالمييري في تشكيلة فريق تشيلسي مكان كانتي وأبراهام وتشيلويل، وحرم المدافع دا سيلفا فريق تشيلسي من تسجيل الهدف الرابع، عندما أبعد تمريرة جيمس مام المرمى قبل وصولها إلى فيرنر في الدقيقة 67. 

 

وأكمل مدرب فريق تشيلسي تبديلاته في بإشراك أنتونيو روديجر وكالوم هودسون أودوي مكان سيلفا وزياش، وانفرد جيرو بمرمى رين لكن الحارس جوميز تصدى لمحاولته في الدقيقة 75.

 

وكاد فريق رين الفرنسي يحرز هدفا “شرفيا” في الدقيقة 83، عندما وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى البديل جرينييه الذي تصدى الحارس إدوارد مندي لكرته، وذهبت رأسية جيرو بجانب المرمى اثر عرضية من هودسون أودوي في الوقت بدل الضائع،لينتهي اللقاء بفوز سهل لفريق تشيلسي بنتيجة (3-0).

تم اختيارها لك