موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

اختصارات الموضوع
الدوري المصري,مباراة الأهلي ومصر المقاصة,الاهلي ومصر المقاصة,موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة,مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة,مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم,موعد مباراه الأهلي ومصر المقاصه في الدوري,موعد مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم,موعد مباراه الأهلي ومصر المقاصه القادمه في الدوري,موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة اليوم,مباراة الاهلى ومصر المقاصة,موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة,موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة القادمة,موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة فى الدورى المصرى,الاهلى ومصر المقاصة

 

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

 

تقيت مباراة الأهلي القادمة ضد مصر المقاصة.يحتضن استاد الأهلي وي السلام مباراة قوية تجمع بين فريق الأهلي وفريق مصر المقاصة، مساء يوم الأحد 13 ديسمبر، ضمن منافسات افتتاح الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري للموسم الجديد لكرة القدم.

 

يبحث فريق الأهلي حامل اللقب الموسم المنصرم عن بداية قوية له يثبت للجميع أنه قادم بقوة نحو المنافسة على اللقب من جديد وعدم السماح لأحد تجريده من اللقب.

 

فريق الأهلي يستعد لهذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الثلاثية التاريخية له بموسم 2019/2020م بداية من الدوري المحلي وتلاها دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر، ولا يزال لديه بطولتين وهم السوبر الإفريقي والمصري، وفي افتتاح الموسم سيقاتل بكل قوة فريق الأهلي لحصد أول النقاط الكاملة له.

 

في الجهة المقابلة، لم يكن أمام فرق مصر المقاصة وقتًا من أجل إبرام صفقات قوية، بسبب الاتفاق مع إيهاب جلال للعودة إلى قيادة الفريق بوقت قصير ولم يكن هناك متسعًا لذلك، لكن لجأ جلال إلى بعض لاعبي الخبرة الذي دربهم سابقًا ونجحت الإدارة بالتعاقد معهم، وهم الليبي مفتاح طقطق وعماد فتحي وأحمد عادل ميسي، مع بعض عناصر الخبرة على رأسهم أيمن حفني وأسامة العزب لمواجهة أزمة رحيل غالبية العناصر الأساسية.

 

يسعى فريق مصر المقاصة في هذا اللقاء بكل قوة إلى تحقيق الفوز وتقديم بداية قوية تليق به، وخطف النقاط الثلاث من البطل يعني أن الفريق قادم بقوة للمنافسة على اللقب، ويأمل تحقيق ذلك لرفع من معنويات لاعبيه للمباريات القادمة.

 

موعد مباراة مصر المقاصة ضد الأهلي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة الأهلي × مصر المقاصة – المسابقة الدوري المصري – الموعد الأحد 13 دسيمبر 2020 – الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر – القناة الناقلة أون تايم سبورت 1 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب استاد الأهلي.

تم اختيارها لك