موعد مباراة الباطن والتعاون الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,الباطن,التعاون,جدول ترتيب الدوري السعودي,السعودية,الدوري السعودي للمحترفين,مواعيد مباريات الدوري السعودي,مواعيد مباريات الدورى السعودي,موعد مباراة التعاون والقادسية اليوم,مواعيد الدوري السعودي,مشاهدة مباراة التعاون السعودي اليوم,موعد مباراة التعاون السعودي اليوم

 

موعد مباراة الباطن والتعاون الدوري السعودي

 

توقيت مباراة التعاون والباطن القادمة،يحل فريق التعاون ضيفًا ثقيلاً على فريق الباطن، مساء يوم السبت 5 ديسمبر 2020، وذلك على ملعب نادي الباطن، في إطار فعاليات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

وقبل هذه المباراة يتواجد فريق التعاون في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق الباطن المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

 

يرغب التعاون الذي يقدم مستوى مقبول هذا الموسم، في تحقيق الفوز وحصد مزيد من النقاط التي تقربه من اقتحام المربع الذهبي، للاستمرار في المنافسة بقوة على اللقب، وعدم الرجوع إلى الخلف.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الباطن الصاعد حديثًا، يقدم مستوى جيد أسوى عن خبراته الضعيفة في المسابقة، ولكن رويدًا رويدًا يتحسن، وسيدخل هذا اللقاء بقوة عاليًا، متمنيًا بأن يظفر بالنقاط الكاملة للمواصلة في الطريق الصحيح.

 

موعد مباراة التعاون ضد الباطن والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة التعاون × الباطن – المسابقة الدوري السعودي – الموعد السبت 5 دسيمبر 2020 – الساعة 5:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة الرياضية السعودية 2 – معلق المباراة لم يحدد بعد – الملعب ملعب نادي الباطن.

تم اختيارها لك