موعد مباراة الاتفاق والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

اختصارات الموضوع
الفيصلي,موعد مباراة الاتفاق والفيصلي,مباراة الاتفاق والفيصلي,مباراة,موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق,الاتحاد,الاتفاق,موعد مباراة الاتحاد والفيصلي الجولة الخامسة 5,توقيت مباراة الاتفاق والفيصلي,موعد مباراة الاتفاق اليوم,موعد مباراة الهلال والاتفاق,موعد مباراة الفيصلي اليوم

 

موعد مباراة الاتفاق والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

 

توقيت مباراة الفيصلي والاتفاق.يستضيف استاد الأمير محمد بن فهد مباراة قوية تجمع بين فريق الفيصلي وفريق الاتفاق، مساء يوم الخميس 17 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

 

يقدم فريق الفيصلي أداء جيد في الموسم الحالي جعله يتواجد في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بعد الفوز على فريق الرائد بهدفين دون رد.

 

يعطي الفوز السابق دفعة معنوية كبيرة لفريق الفيصلي من أجل دخول اللقاء بكل قوة لمحاولة لدغ الخصم وخطف منه تذكرة العبور إلى الدور المقبل، للاستمرار في الأداء القوي الذي يعود بالنفع للفريق في مسابقة الدوري وأيضًا من خلال إعطاء اللاعبين دفعة كبيرة لمباريات المقبلة.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق الاتفاق الذي ظهر بصورة مقبولة هذا الموسم يسعى إلى تحقيق الفوز للعبور إلى الدور المقبل من أجل الاستمرار في ضرب المنافسين، فهو منتشي بفوز ثمين على ضمك برباعية لهدفين، وسيكون لقاء الفريقين الجولة القادمة في الدوري، لذا سيحاول اقتناص بطاقة العبور بأي طريقة لبث الروح في نفوس اللاعبين.

 

موعد مباراة الفيصلي ضد الاتفاق والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة الفيصلي × الاتفاق – المسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين – الموعد الخميس 17 دسيمبر 2020 – الساعة 5:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلةKSA Sport 2 HD
– معلق المباراة محمد الخامسي – الملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

تم اختيارها لك