موعد مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة الهلال وابها,موعد مباراة الهلال اليوم,موعد مباراة الهلال و أبها,مباراة الهلال ضد أبها,معلق مباراة الهلال وابها,مباراة الهلال و أبها,موعد مباراة الهلال القادمة,موعد مباراة الهلال وابها الجولة 2 الدوري السعودي,نادي الهلال السعودي,موعد مباراة الهلال وابها اليوم,الهلال,الدوري السعودي,توقيت مباراة الهلال و أبها,مباراة الهلال القادمة

 

موعد مباراة الهلال وابها في الدوري السعودي

 

توقيت مباراة ابها والهلال القادمة.يستقبل استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة هامه تجمع بين فريق الهلال وفريق أبها، مساء يوم الخميس 4 فبراير، ضمن فعاليات الجولة السابع عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن المتصدر، بينما يتواجد فريق أبها في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

 

يدخل فريق الهلال اللقاء وهو بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الماضية في كأس السوبر السعودي على يد فريق النصر بثلاثية دون رد وتعتبر هذه هزيمة ثقيلة للفريق، ولكن سيحاول تعويضها في بطولة الدوري والعمل بكل قوة لتحقيق الانتصار وتصحيح المسار للعودة إلى الصدارة والحفاظ عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق أبها يبحث عن تعديل المسار فهو تعرض لهزيمة سابعة كانت على يد الشباب بثلاثية لهدفين، واصطدم بفريق قوي في هذه الجولة ولكن سيحاول دخول اللقاء بتركيز عالي وبحماس شديد من أجل تعويض ما فاته من نزيف للنقاط وتعزيز رصيده للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

 

موعد مباراة أبها ضد الهلال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

 

المباراة الهلال × أبها – المسابقة الدوري السعودي – الموعد الخميس 4 2 2021 – الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة السعودية الرياضية 1 – معلق المباراة عيسى الحربين – الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)

تم اختيارها لك