موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي

اختصارات الموضوع
موعد مباراة الهلال و النصر,كأس السوبر السعودي,نهائي كأس السوبر السعودي,موعد مباراة النصر و الهلال,موعد مباراة كأس السوبر السعودي,مباراة الهلال و النصر في السوبر,الهلال,موعد مباراة الهلال والنصر🏆 نهائي كأس السوبر السعودي,موعد مباراة الهلال والنصر نهائي السوبر السعودي,مباراة الهلال والنصر,موعد مباراه الهلال والنصر في كاس السوبر السعودي,مباراة النصر و الهلال,موعد مباراة الهلال والنصر السوبر السعودي,موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال والنصر,توقيت مباراة النصر و الهلال

 

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي

 

توقيت مباراة النصر والهلال القادمة.يحتضن استاد الملك فهد الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال وفريق النصر، مساء يوم السبت 30 يناير، في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

 

تقابلا الفريقين هذا الموسم في لقاءين الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ونجح فريق الهلال من تحقيق الانتصار بهدفين دون رد، والثاني في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليكرر الزعيم الانتصار على فريق النصر بثنائية نظيفة ليتوج باللقب.

 

فريق الهلال  سيدخل هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي حيث يدرك صعوب الخصم، ولكن سيستعد لهذا اللقاء بحماس كبير من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع بها في الجولة الماضية بعد التعادل أمام الفيصلي بهدف دون رد.

 

الزعيم يعلم بأن هذه المعركة تختلف عن بطولة الدوري لانها لا تقبل القسمة على إثنين، لذا سيحاول خطف الانتصار للعودة إلى منصات التتويج باللقب الثالث في تاريخه وتجريد الخصم منه.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق النصر يقدم مستوى غير مستقر منذ بداية بطولة الدوري، ولكن في أخر 5 جولات استعاد توازنة من جديد، وحقق 4 انتصارات متتالية وتعادل وحيد وهذا يحسب له بعدما كان يعني الويلات على جدول الترتيب.

 

فريق النصر بطل النسخة الماضية من كأس السوبر، يمر بفترة جيدة وبمعنويات عالية، يدرك صعوبة الخصم وأهمية هذا اللقاء، لذا سيقاتل بكل شراسة داخل المستطيل الأخضر للثأر من الهلال والاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي وعدم السماح لللخصم بأن يخطف اللقب منه.

 

موعد مباراة النصر ضد الهلال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة


المباراة الهلال × النصر – المسابقة كأس السوبر السعودي – الموعد السبت 30 1 2021 – الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sports 1 HD – معلق المباراة (حماد العنزي- فهد العتيبي) – الملعب استاد الملك فهد الدولي.

تم اختيارها لك