موعد مباراة الاتحاد وابها في الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,اخبار نادي الاتحاد السعودي,الاتحاد,الدوري السعودي للمحترفين,جدول ترتيب الدوري السعودي,نادي الاتحاد السعودي,مواعيد مباريات الدوري السعودي,الاتحاد وابها,موعد مباراة مباراة الإتحاد و أبها,موعد مباراة الإتحاد اليوم,السعودية,موعد مباراة الاتحاد وابها,مباراة الإتحاد و أبها,موعد مباراة,موعد مباراة الاتحاد وابها الجولة ٢٣,مباراة الإتحاد ضد أبها

 

موعد مباراة الاتحاد وابها في الدوري السعودي

 

توقيت مباراة ابها والاتحاد القادمة.يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق أبها مساء يوم الخميس 14 يناير، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

نجح فريق الاتحاد من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على فريق ضمك بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب. وتمكن فريق أبها من تحقيق الفوز على فريق الفيصلي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة جعلته في المركز الثامن على سلم الجدول.

 

يتطلع فريق الاتحاد إلى مواصلة الابداع من أجل تعزيز رصيد نقاطه على سلم الترتيب، والتعمق أكثر في المربع الذهبي، لذا سيبذل في هذا اللقاء أقصى جهده لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاستمرار في الأداء المميز.

 

في الجهة المقابلة فأن فريق أبها نال دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز الماضي، حيث يأمل في استغلالها من أجل القتال داخل الميدان لمحاولة كسب الرهان واقتناص النقاط الكاملة من الخصم العنيد للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة أبها ضد الاتحاد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة الاتحاد × أبها – المسابقة الدوري السعودي – الموعد الخميس 14 1 2021 – الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة KSA Sport 3 HD– معلق المباراة عبدالله الحربي – الملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

تم اختيارها لك