موعد مباراة الاتحاد والتعاون الدوري السعودي

اختصارات الموضوع
الدوري السعودي,موعد مباراة الإتحاد و التعاون,موعد مباراة الإتحاد اليوم,توقيت مباراة الإتحاد و التعاون,مباراة الإتحاد و التعاون,الاتحاد,مباراة الإتحاد ضد التعاون,التعاون,توقيت مباراة الإتحاد اليوم,مباراة الاتحاد والتعاون,مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون دوري جميل السعودي,الدوري السعودي 2020-2021,السعودي,مشاهدة مباراة التعاون والاتحاد,موعد,الإتحاد و التعاون,نادي التعاون,الإتحاد والتعاون

 

موعد مباراة الاتحاد والتعاون الدوري السعودي

توقيت مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي،يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مباراة قوية تجمع بين فريق الاتحاد وفريق التعاون، مساء يوم الجمعة 6 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

 

يتواجد فريق الاتحاد في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد فريق التعاون في المركز الحادي عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط.

 

عاد فريق الاتحاد من جديد بقوة إلى سكة الانتصارات ونجح في تحقيق الانتصار في ديربي جدة أمام فريق الأهلي بهدفين دون رد، وكانت هذه دفعة قوية بعد الانتكاسة في بداية الموسم.

 

ويدخل فريق الاتحاد المباراة بتركيز عالي وبثقة كبير، وعاد توازنه من جديد بعد انضمام المدافع أحمد حجازي للفريق في الخطوط الخلفية، الذي شكل إضافة قوية لهم خصوصًا أمام الاتحاد، ويأمل بأن يواصل الفريق مسلسل الانتصارات وحصد مزيد من النقاط وعودة كبرياء الاتحاد للمنافسة بقوة.

 

على الجهة المقابلة، خسر فريق التعاون في الجولة الماضية بهدف دون رد أمام فريق القادسية الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي.

موعد مباراة التعاون ضد الاتحاد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

المباراة الاتحاد × التعاونالمسابقة الدوري السعوديالموعد الجمعة 6 نوفمبر 2020 – الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة – القناة الناقلة  KSA Sports 2 HD معلق المباراة عبدالله الحربيالملعب    مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

تم اختيارها لك